عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة أسر ياسين بوفاة ابنه الحقيقي ...مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 3

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

تتوالى الأحداث في مسلسل بدون سابق انذار الحلقة الثالثة حيث شهدت الحلقة صدمة ليلى "عائشة بن أحمد" ومروان "أسر ياسين" بأن نتيجة الـ DNA أثبتت أن عمر وليلى غير مطابقين أي أن عمر ليس إبنها ايضا، ويذهب الأثنان للمستشفى بمقابلة الطبيب الخاص بعمر ليخيرهم عن كيفية التعامل مع عمر في حالتة الخاصة، ويرسل مروان رسالة لليلى يخيرها أنه سيذهب لمستشفى الإسماعيلية التي أنجبت بها ليبحث في الأمر وينصرف، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

محاولات مروان لإجاد إبنه الحقيقي مسلسل بدون سابق انذار

تحرك مروان فوراً للذهاب إلى مستشفى الإسماعيلية وإيجاد إي شيء يوصله بأبنه الحقيقي، ويذهب لمقابلة مديرة المستشفى التي تتعاطف معه، وتحضر سجلات مواليد عام 1016 شهر ديسمير وتجد أن هناك ولدين وبنتين مواليد نفس يوم عمر، والولد الثاني يدعى أحمد أي أنا هو إبن مروان الحقيقي، وتعطية المديرة الأسم بالكامل والعنوان، بيذهب علي الفور ويجد أن العنوان كان قديما والآن يوجد سكان جدد ليفقد مروان الأمل.
وعلى الجانب الآخر يتحدث مروان إلى إبن عمه عماد ويخبره عن كل ما يدور وعماد يعمل محامي ويخبره أنه سيأخذ الأسم ولديه صديق يعمل في السجلات المدنية وسيجدوا العنوان الحالي لهم.

مسلسل بدون سابق إنذار

اختلاف حسن ونهى زوجته بسبب خطوبة أخيها مسلسل بدون سابق انذار

يرفض حسن "أحمد خالد صالح" أن يذهب لخطوبة أخو زوجته نهى لتعاطية المخدرات ولأن سمعته سيئه ويمنع أولاده من الذهاب مما يحزن نهى، وتتحدث له أنه لا يتشرف بأهلها ودائما ما يجعل بيهم فارق طبقي، مما يغضب حسن من طريقة تفكيرها ويحاول إصلاح الأمر ولكنها لا تستجيب.

أحمد خالد صالح

وعلى الجانب الآخر يتحدث عماد إلى مروان ويخبره أنه وجد العنوان ليتحرك مسرعًا إلى الأسماعيلية ويذهبا الأثنان إلى العنوان المفتروض وجود عائلة إبنه الحقيقي بها، وتظهر سيدة وعند سؤالهم عن إبنهم تخبرهم أنه توفى ليصدم مروان بوفاة إبنه الحقيقي، وتنتهي الحلقة على ذلك فكيف سيتقبل مروان فكرة وفاة إبنه، وهل سيصدق السيدة أم سيستمر بالبحث عن إبنه؟ سنرى في الحلقات التالية.

أسر ياسين “مروان”

ابطال مسلسل بدون سابق انذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق انذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل. 

تابع موقع تحيا مصر علي