عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. تطور علاقة رانيا يوسف وشريف منير

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. عرض مساء أمس الخميس مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهدت الحلقة عدد كبير من الأحداث الكوميدية الاجتماعية الظريفة، التي تفاعل معها الجمهور.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

بدأت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 التي يرصدها موقع تحيا مصر بإصرار ياسمين التي تجسد شخصيتها الفنانة رانيا يوسف على قيادة السيارة في الرالي، وذلك بعد أن اتفق آسر مع إحدى الشركات بمشاركتهما في السباق، وبسبب عدم مشاركة ياسمين في الراليات من قبل، وقلة خبرتها في ذلك المجال انفجر إطار السيارة.

شريف منير ورانيا يوسف من مسلسل بقينا اتنين

وشهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 صدمة كلا من أدهم وياسمين بعد أن تم التشهير بهما على شاشات التلفزيون المختلفة، بسبب حملة دعائية غير مهنية لشركته الخاصة، وفي لقطة أخرى ضمن مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 ظهر سيف الذي يجسد شخصيته الفنان يوسف عثمان كضيف في أحد البرامج التلفزيونية ليكشف أن طلاق أدهم وياسمين كان مفتعلا أمام كاميرات الهواتف أثناء تشغيل البث المباشر، لتكون حملة دعائية لشركة الدعاية والإعلان الخاصة بأدهم.

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

كما رصد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 باتفاق أدهم وياسمين على استمرار التعامل بينهما رغم الطلاق لصالح ابنهما، وذلك بعد أن تعرض للتنمر من أصدقائه بسبب شهرة واقعة طلاقهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما أدى إلى شجاره مع أحد أصدقائه وتعرضه للإصابة.

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين

الجدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، و من تأليف أماني التونسي، و إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

تابع موقع تحيا مصر علي