عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع صبي من الفيوم في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

المجني عليه
المجني عليه

لفظ صبي في أسيوط يدعى زياد خالد محمد 10سنوات ،  أنفاسه الأخيرة في حادث تصادم سيارة ربع نقل باخري تريلا بطريق أسيوط - القوصيه بمحافظه أسيوط، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أسيوط  العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل مصرع صبي في أسيوط

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسيوط ، إخطارا من غرفةعمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل باخري تريلا  ووجود صبي  متوفي من محافظة الفيوم  ، في اتجاه طريق القوصيه، وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين تصادم سيارة ربع نقل باخري تريلا بسبب السرعه الذائدة وإختلال عجلة القيادة في يد سائق وفقدانه السيطرة علي السيارة التريلا  فاصطدم  بالسيارة الأخري  وتسبب في وفاة صبي  يدعى زياد خالد محمد 10 سنوات مقيم بقرية النزله  بمركز ابشواي بمحافظه الفيوم، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أسيوط العام.

تفاصيل مصرع طفل في حادث تصادم بـ أسيوط

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيل  إلى الجهات المختصة التي تتول التحقيقات والتي صرحت بتسليم جثمان الصبي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وطلبت تحريات المباحث.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين في أسيوط لقيامهما بأعمال حفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار.

ضبط عصابة التنقيب عن الآثار في أسيوط

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط قيام عاطل، وشقيقه مقيمان بدائرة قسم شرطة أول أسيوط بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار داخل منزل ملكهما بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما حال قيامهما بالحفر بداخل المنزل المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار ، وتبين وجود حفرة بقطر 2 متر وعمق 6 أمتار، وعثر بحوزتهما على الأدوات المستخدمة فـى الحفر، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي