عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج: صدفة مسلسل به رسالة ومفاجآت طول الوقت

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

حلت الفنانة ريهام حجاج ضيفة على برنامج كواليس، مع المذيعة لينة الطهطاوي، على نجوم إف إم، للحديث عن أحدث أعمالها في موسم دراما رمضان 2024.

ريهام حجاج: صدفة صعوبتها انها مجنونة

وقالت ريهام حجاج عن مسلسل صدفة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: صدفة صعوبتها إنها مجنونة بسبب نشأتها ووالدها الذي لا يريد الاعتراف بها فأصبح عندها خلل نفسي، ولما قرأت الورق وجدت أن رد فعلها للمصائب غريب، وأيضا رغاية زيادة عن اللزوم وشخصية غير متزنة، ولكي يظهر هذا الخلل كان لازم تكون مرسومة بطريقة مختلفة.

ريهام حجاج 

ريهام حجاج: شخصية صدفة أرهقتني جدا وكل يوم كنت لازم أكون حافظة 30 صفحة

وأضافت ريهام حجاج: هذا رابع تعاون بيني وبين السيناريست أيمن سلامة عملنا (لما كنا صغيرين) و(يوتيرن) و(جميلة) العام الماضي وكانت شخصية مثالية حتى تتكشف الحقيقة في النهاية، وهذا ثالث تعاون بيني وبين المخرج سامح عبد العزيز فقررنا نعمل حاجة مختلفة واخترنا شخصية (صدفة) التي تقع في المصائب طوال الوقت لكي تتوالى الأحداث، ودائما يهمنا نقدم مسلسل فيه رسالة ومنطقية ومفاجآت طول الوقت، و(صدفة) شخصية تثير الشفقة والتعاطف وبحبها رغم أنها أرهقتني جدا.

مسلسل صدفة 

وتابعت: كل يوم في المسلسل لازم أكون حافظة 30 صفحة والشخصية لأنها رغاية فلازم يكون الإيقاع سريعا، وفيّ من شخصية (صدفة) الصراحة والتلقائية ولكن هي تقدمها بطريقة فجة ولكن أنا أقول الكلام بطريقة لا تجرح أي شخص.

مسلسل صدفة بطولة ريهام

 حجاج 

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل صدفة من بطولة النجمة ريهام حجاج ومن إنتاج شركة "فانتدج"، على 4 قنوات مختلفة بشاشات الشركة المتحدة، فيعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً، ويشارك في بطولته كلا من النجوم رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور.

تابع موقع تحيا مصر علي