عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس 3 أشخاص تخصصوا في سرقة الأبواب الحديدية في مدينة نصر

حبس
حبس

قررت نيابة مدينة نصر، حبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة الأبواب الحديدية بأسلوب "الخلع".

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة الأبواب الحديدية بأسلوب "الخلع".

وأقرا بارتكابهما (4) وقائع سرقة بذات الأسلوب ، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية" مالك مخزن خردة – مقيم بدائرة القسم ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

القصة الكاملة لـ وفاة فتاة البراجيل بسبب أزمة نفسية

كواليس وتطورات مثيرة في وفاة فتاة البراجيل في الجيزة، والتي أنهت حياتها بصورة مأساوية بسبب أزمة نفسية بعد وفاة خطيبها بـ أيام، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ وفاة فتاة البراجيل بسبب أزمة نفسية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل وكواليس وفاة فتاة البراجيل بـ مادة سامة، حيث تبين أن الفتاة هي الشاهدة الوحيدة على جريمة قتل خطيبها التي وقعت قبل شهور في أوسيم حيث كانت الفتاة تعرضت لحالة نفسية بسبب الضغوط التي تعرضت لها.

حيث شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن الفتاة كانت مخطوبة للمتهم في قضية القتل وفسخت خطوبتها ثم تم خطبتها على صديقه وبعد فترة قام خطيبها الأول بقتل صديقه خطيبها الثاني بسبب أن الأخير قام بالتقدم لخطبتها بعد 15 يوما من فسخ الخطوبة.

فتاة تنهي حياتها بسبب أزمة نفسية في البراجيل

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة فتاة البراجيل، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت الاستماع لأسرة فتاة البراجيل للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى القصر العيني أفاد بمصرع فتاة بعد أيام من معاناة مع الإصابة بتسمم جراء تناول مادة سامة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة فتاة البراجيل

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تدعى رحاب رشدي بالغة من العمر 23 عاما، وأنهت حياتها بتناول مادة سامة حيث تم نقلها إلى المستشفى العام إلا أنها لفظت أنفاسها بعد أيام من تلقيها العلاج في المستشفى.

تفاصيل واقعة فتاة البراجيل بدأت قبل 20 يوما، حيث تم العثور على جثمان شاب ملقي ناحية طريق الضبعة في الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه خطيب فتاة البراجيل الأول حيث قتل المجني عليه خطيبها الحالي بسبب قيامه بالتقدم لخطبتها بعد فسخ الخطوبة الأولى بـ أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي