عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد.. تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد خلال الساعات القليلة الماضية قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بعد عرض لقاء له ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

بيومي فؤاد يتصدر قائمة الأكثر بحثاً

أصبح بيومي فؤاد حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحاته الساخنة التي خرج بها خلال لقاء له ببرنامج حبر سري ويرصدها موقع تحيا مصر، حيث تحدث عن تفاصيل أزمته الأخيرة مع الفنان محمد سلام، بسبب اعتذار الأخير عن مسرحية زواج اصطناعي التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض نظرًا للأحداث الجارية في فلسطين، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد خلال حلوله ضيفا على برنامج حبر سري سبب عدم مشاركته في أعمال درامية بموسم رمضان الجاري، فقال: أنا مشاركتش في ولا عمل في رمضان بس اترشحت لست أعمال، ومضيت مسلسل الكبير أوي حصري، ومكنتش اقدر اتراجع عنه، ومش عايز أكون متواجد أوي عشان في بتزعل، وأنا تحت أمر الكبير أوي، وبمضي على نفسي شرط جزائي في العقد الحصري.

بيومي فؤاد: مندمتش على عدم حضور عزاء والدتي

وفي جزء آخر من حلقة بيومي فؤاد في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، أكد بيومي فؤاد على أنه لم يندم لعدم حضور عزاء والدته، فقال: مندمتش اني محضرتش عزا أمي، ولما جالي الخبر كنت في القطر ورايح أعرض مسرحية، والحمد لله دفنتها، ولو حد سمع الكلام دا هيقول أني متربتش.

بيومي فؤاد

كما أوضح بيومي فؤاد أنه لم يتعرض من قبل للهجوم في الشارع، فقال: محصلش اني قابلت حد في الشارع وقالي انا بحبك بس مش بتضحكني، وأستاذ مفيد فوزي قال عني ممثل محترف بس مش بضحكه.

أخر أعمال بيومي فؤاد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيومي فؤاد في الدراما التلفزيونية مسلسل الكبير أوي 8 الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الجاري، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، هشام اسماعيل، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وأمينة خليل كضيفة شرف.

أما على مستوى السينما فكان أخر أعمال بيومي فؤاد فيلم الإسكندراني الذي تم عرضه منذ عدة أشهر، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، وغيرهم، ومن إخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي