عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب حريق.. إصابة نجل فؤاد المهندس ونقله للمستشفى

نجل فؤاد المهندس
نجل فؤاد المهندس

نجل فؤاد المهندس.. تعرض نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس لإصابة نتيجة نشوب حريق في إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، مما أدى إلى دخوله المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعد وصول سيارة الإسعاف.

ابن فؤاد المهندس يحيي ذكرى ميلاده

وسبق وأن حرص محمد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس على إحياء ذكرى ميلاد والده الراحل، الذي تحل يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة له.

نجل فؤاد المهندس

شارك نجل فؤاد المهندس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنان الراحل، يرصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها، قائلا: “النهارده عيد ميلاده الاستاذ  الاب  الطيب  الحنون  الجدع  انا يشرفني ان ابويا فؤاد المهندس  كل سنة وانت طيب يا استاذ  وحشتني”.

فاروق فلوكس: أغمى عليا في واحنا رايحين ندفن فؤاد المهندس 

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان فاروق فلوكس تفاصيل علاقته بالفنان الراحل فؤاد المهندس، مشيرا إلى أنه من شدة تعلقه بالراحل فقد الوعي في الدفنة.

وقال فاروق فلوكس عن علاقته بالراحل فؤاد المهندس، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: روحت أقابل أستاذ فؤاد المهندس واشتغلت معاه وبقيت مساعد مخرج ليه وبقيت مخرج، وكنا بنعمل فن في الجامعة وبرا الجامعة، ومن هنا ابتدا مشوارنا الفني، وفؤاد المهندس كان أستاذي وحبيبي لغاية ما توفى، ولما كنا بنقرأ عليه في الجامع ورايحين ندفنه أغمى عليا.

فاروق فلوكس: فؤاد المهندس كان بيعتبرني ابنه البار

وتابع: كان في بيني وبينه مواقف تزعل زي أي بني آدم، وهو طلع في أحد البرامج وقال أنه زعلان مني لأنه كان تعبان وأنا مروحتش له، وأنا وقتها كنت في السعودية بعمل عمرة، ولما جيت مصر بكلمه حمدالله على السلامة زعل مني أوي وحاولت أكلمه مفيش فايدة، لغاية ما روحت له المسرح وقالي لأ مش زعلان إزاي متجليش وأنا تعبان، قولتله كنت بعمل عمرة، قالي تسيب العمرة وتجيلي، وهو كان بيعتبرني ابنه البار.

انفصال شويكار عن فؤاد المهندس بعد 20 عاما

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شويكار انفصلت عن فؤاد المهندس بعد 20 عاما من الدلال بعدما جمعهما عدد من الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية سويا، فضلا عن عبارتهم الغزلية التي كان يقولها كل منهما في حق الأخر في أي لقاء تليفزيوني أو مناسبة تجمعهم، ولم يصرح أي من الثنائي عن أسباب الإنفصال حتى الأن، حتى لأولادهم.

تابع موقع تحيا مصر علي