عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم.. مشاجرة الفنان إحسان الترك ونهاية صادمة لشاب في الجيزة

اخبار الحوادث
اخبار الحوادث

اخبار الحوادث اليوم السبت، والتي تتضمن العديد من الحوادث الهامة والقضايا المختلفة ويأتي في مقدمتها كشف تفاصيل مصرع شاب في نهر النيل بالعجوزة حيث تبين أنه مريض نفسي.

اخبار الحوادث اليوم

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم، كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات تفاصيل مصرع شاب في نهر النيل بالعجوزة حيث تبين أنه مريض نفسي.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن الجثة المعثور عليها في نهر النيل بالعجوزة لشاب من بولاق الدكرور مريض نفسي وقام بإنهاء حياته في نهر النيل.

كانت النيابة العامة في الجيزة باشرت التحقيقات في واقعة العثور على جثة طافية على نهر النيل في العجوزة، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاصة به.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن الجثة خاصة بـ عامل بالغ من العمر 40 عاما، يرتدي كامل ملابسه وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية بأنحاء الجسد.

وجاء ضمن اخبار وزارة الداخلية تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا أفاد العثور على جثمان طافي على نهر النيل في العجوزة بوسط الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلي مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة أمن الجيزة، العثور على جثمان لشخص يرتدي كامل ملابسه وجرى تفريغ كاميرات المراقبة وإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

أزمة نفسية.. نهاية صادمة لـ شاب قفز من البلكونة في الشيخ زايد

ومن ضمن اخبار الحوادث أيضا مصرع شاب في الجيزة بعدما قفز من شرفة منزله بمنطقة الشيخ زايد بسبب مروره بأزمة نفسية حادة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط شاب من شرفة منزله في الشيخ زايد وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة سقوط شاب في العقد الرابع من العمر من شرفة منزله في الشيخ زايد، بسبب مروره بأزمة نفسية وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق دهشور بالجيزة

ويأتي ضمن اخبار الحوادث أيضا إصابة 5 أشخاص في الجيزة جراء حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى على طريق دهشور بنطاق محافظة الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري على طريق دهشور في الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، تصادم سيارة ملاكي مع أخرى على طريق دهشور، وإصابة 5 أشخاص في الحادث.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

حريق أرض يشعل مشاجرة نارية وإصابة سيدتين في سوهاج

ويأتي ضمن اخبار الحوادث أيضا إصابة سيدتين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة نشبت بينهما وبين 5 أشخاص أخرين؛ إثر وجود خلافات بين الطرفين لإشعال النيران بقطعة أرض، دائرة مركز شرطة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة سيدتين في مشاجرة نشبت بينهما وبين 5 أشخاص أخرين، دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من:" طرف أول المدعو عيد ا.ع.ا- 50 سنة- عامل، وشقيقه المدعو عبد النبي ا.ع.ا- 40 سنة- عامل، وزوجة الأول المدعوة كريمه ا.ع.ا- 42 سنة- ربة منزل- مصابة بكسر بالذراع الأيمن".

وطرف ثانٍ:" المدعو مغربي عباس ع.ع- 60 سنة- مزارع، ونجل عمه المدعو عنتر خ.ع.ع- 65 سنة- مزارع، وزوجة الأول المدعوة عائشة م.ا.ا- 50 سنة- ربة منزل- مصابة بجرح رضي بالجبهة واليد اليمنى، ونجلة شقيق الأول المدعوة عليه ا.ا.ع- 42 سنة- ربة منزل، الطرفين ابناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية".
تم ضبط طرفي المشاجرة وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، وقيام الطرف الثاني بالقاء قطعة من القماش "مشتعلة" على حوش مبني بالطوب اللبن والطين مُلحق بمنزل الطرف الأول؛ مما أدى لاشتعال النيران بكمية من البوص وأفلاق النخيل، وتم اخماد النيران قبل امتدادها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

قرار بشأن الفنان إحسان الترك في مشاجرة الهرم

ومن ضمن اخبار الحوادث أيضا حجز جهات التحقيق المختصة في الجيزة الفنان إحسان الترك على ذمة التحريات لاستكمال التحقيقات معه في مشاجرة مع مالك شقة نتج عنها قفز الأخير من شرفة الشقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة علميات النجدة يتضمن ورود بلاغا من الأهالى بإصابة شاب إثر ادعاء سقوطه من بلكونة بالطابق الثاني في الهرم وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين المصاب والفنان إحسان الترك بسبب خلافات بينهم على زيادة إيجار شقة حيث قام الشخص بالقفز من البلكونة أثناء المشاجرة.

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن المصاب مالك الشقة نشبت بينه وبين الفنان إحسان الترك مشاجرة بسبب رغبته في زيادة إيجار الشقة أو تركها حيث نشبت مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الشاب بالقفز من البلكونة ليسقط مصابا بكسور وسحجات متفرقة.

تابع موقع تحيا مصر علي