عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف قيد جديد.. الزمالك يسعى لإنهاء أزمة باتشيكو قبل الميركاتو الصيفي

تحيا مصر

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أزمة جديدة بشأن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض الأسبق، وذلك بسبب شكواه في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

إيقاف جديد يهدد الزمالك

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء قام بتكليف عمرو أدهم بمتابعة تلك القضايا الخارجية، حيث يستعد للتواصل مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك الأسبق، وحل تلك الأزمة قبل نهاية شهر إبريل 2024.

ويسعى نادي الزمالك في حل الأزمة مع باتشيكو قبل انتهاء المهلة المحددة وصدور قرار جديد من المحكمة الدولية بإيقاف القيد للفارس الأبيض مجددًا.

وقد تقدم جايمي باتشيكو باستئناف في المحكمة الرياضية الدولية، مطالبًا بالحصول على مستحقاته المتأخرة من نادي الزمالك، والتي تقدر بقيمة مليون ونصف دولار.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق مودرن فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات كأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر :-

فى حراسة المرمي: محمد صبحي

فى خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبد المجيد- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: مصطفي شلبي –أحمد سيد زيزو- نبيل عماد دونجا.

فى خط الهجوم: شيكابالا – يوسف أوباما- ناصر مانسي.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 

ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

تابع موقع تحيا مصر علي