عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

شيكابالا مع لاعبي
شيكابالا مع لاعبي الزمالك

عقد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وقائد الفارس الأبيض، جلسة مع لاعبي الفريق وذلك قبل مواجهة فيوتشر الهامة غدًا الأحد على ستاد السلام، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

شيكابالا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة فيوتشر 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن شيكابالا عقد جلسة مع زملائه بعد مغادرة الجهاز الفني، حيث حرص شيكابالا على توصيل أهمية المرحلة المقبلة من بطولة الكونفدرالية للاعبين، موضحًا أنه لا بديل عن تحقيق الفوز  في المباراة المقبلة، والاستمرار في المنافسة لحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وأكد اللاعبون لشيكابالا على بذل أقصى ما لديهم في الفترة المقبلة وتحقيق الانتصارات بداية  من مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها مساء الأحد المقبل.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جوميز مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون مؤكداً على أهمية مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل واستغلال الفرص التي ستسنح للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر

فى حراسة المرمي: محمد صبحي

فى خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبد المجيد- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: مصطفي شلبي –أحمد سيد زيزو- نبيل عماد دونجا.

فى خط الهجوم: شيكابالا – يوسف أوباما- ناصر مانسي.

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى 

قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات؛ إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام. واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي