عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة لبرشلونة.. الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي الميركاتو المقبل

الهلال
الهلال

يعتبر جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمعار لفريق برشلونة الإسباني، أحد أهم اللاعبين في مركز الظهير الأيسر على مستوى العالم، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والمعار إلى برشلونة لمدة موسم واحد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان الدولي البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي والمتواجد حاليًا مع نادي برشلونة، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، حتى يأتي نادي الهلال السعودي ويرغب في الحصول على خدماته بعد انتهاء إعارته مع النادي الكتالوني.

الهلال يزاحم برشلونة على كانسيلو

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الهلال السعودي يسعى لتدعيم صفوفه من خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في ظل الثغرة الواضحة في مركز الظهير الأيمن، لذلك يسعى مسؤولو النادي الأزرق في ضم اللاعب جواو كانسيلو الميركاتو المقبل.

كانسيلو
جواو كانسيلو

وأضافت الصحيفة، أن العلاقة بين جواو كانسيلو والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أصبحت متوترة للغاية بينهما، مما يجعل مسيرة اللاعب البرتغالي داخل قلعة "الاتحاد" اقتربت من الانتهاء بشكل نهائي.

وشددت "سبورت"، وسوف يقدم مسؤولو الهلال السعودي عرضًا ماليًا ضخمًا للغاية، لا يستطيع أي الأندية الأوروبية مجاراته في الحصول على الصفقة، مما يمثل صدمة قوية لنادي برشلونة، والذي يعاني من أزمة مالية كبيرة خلال السنوات الماضية، في ظل بلوغ القيمة التسويقية لجواو مانسيلو لـ 30 مليون يورو.

موعد مباراة الشباب والهلال في دوري روشن السعودي

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على فريق الشباب على ستاد الملك فهد الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

وتٌقام المباراة بين فريقي الشباب والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الشباب في دوري روشن السعودي

ومن المتوقع أن يدخل فريق الهلال بقيادة البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني أمام فريق الشباب بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : ياسين بونو.

في خط الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبدالحميد.

في خط الوسط : روبن نيفيز – سيرجيو مالينكوفيسكي سافيتش – مالكوم.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – ميشائيل – أليكسندر ميتروفيتش.

تابع موقع تحيا مصر علي