عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة ميليتاو.. أنشيلوتي يُعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة بلباو في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يستمر البحث عن تصريحات كارلو أنشيلوتي، حيث أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن عودة إيدير ميلياتو مدافع الفريق للقائمة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وانهاء البرنامج التأهيلي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد واتليتك بلباو في الدوري الإسباني الممتاز غدًا الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق مع اتليتك بلباوي في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

قائمة فريق ريال مدريد

وجاءت قائمة فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني كالآتي :

في حراسة المرمى : لونين – كيبا – فران.

في خط الدفاع : كارفخال – ميليتاو – ناتشو – فاسكيز – روديجر – ميندي.

في خط الوسط : بيلينجهام – كروس - كامافينجا – لوكا – فالفيردي – سيباوس – تشاوميني – اردا.

في خط الهجوم :  رودريجو – خوسيليو – براهيم دياز.

قائمة ريال مدريد 

تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد وأتليتكو بلباو 

في البداية تحدث كارلو أنشيلوتي وأعلن عودة المدافع البرازيلي إيدير مليتاو للمباريات وأجاب عن جاهزيته لمباراة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا قائلًا : لا أعلم مدى جاهزية إيدير ميليتانو للعب مباريات مانشستر سيتي في دوري الأبطال، ربما نعم وربما لا، لا أستطاع أن أؤكد في الوقت الحالي لنرى ماذا سيحدث في مباراة اتليتك بلباو.

وأضاف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : حتى الاحتمالات ليست 50 ، 50 أنا اعتقد أن امكانية لحاق إيدير ميليتاو للمباراة هي 30% فقط، وإمكانية غيابه 70%، لكنني لن استبعده نظرًا لأهميته معنا.

وتابع كارلو أنشيلوتي عن إيدير ميليتاو: سنقوم بمتابعة تطور حالة إيدير ميليتاو، سأقوم بمنحه بعض الدقائق في مباراة اتلتيك مدريد غدًا وبعدها سنصدر الأحكام.

واردف كارلو أنشيلوتي عن جاهزية الفريق أمام اتليتك بلباو : الوضع الأن داخل الفريق جيد بسبب تعافي اللاعبين الدولين، هناك مشكلة صغيرة مع كامافينجا لكن لا بأس سيتواجد معنا بشكل طبيعي غدًا أمام اتليتك بلباو.

وعن قضية العنصرية مع فينيسيوس جونيور تحدث كارلو أنشيلوتي : فينيسيوس يأخذ القضية على محمل الجد وهذا ما يتعين علينا فعله مع اللاعب فينيسيوس، كما أنني شاهدت مباراة إسبانيا والبرازيل وسعدت بالأداء الرائع الذي قدمه فينيسيوس جونيور.

تابع موقع تحيا مصر علي