عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج قوائم الأكثر بحثاً وتداولًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب انتشار عدة تصريحات صحفية لها عن مسلسلها الجديد صدفة الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

ريهام حجاج تتصدر التريند

أصبحت ريهام حجاج التي يرصد تصريحاتها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي بعد تصريحاتها الأخيرة عن مشاركتها في مسلسل صدفة مع المخرج سامح عبد العزيز، حيث يعد مسلسل ليس التعاون الأول الذي جمعهما، بل سبقه مسلسل جميلة ومسلسل يوتيرن.

الفنانة ريهام حجاج

ومن جامبها أشادت ريهام حجاج بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، مشيرة إلى أنه يقدم جميع أنواع الدراما بامتياز، حيث قدم معها في موسم رمضان الجاري مسلسل صدفة وهو عمل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، كما تعاون معها في مسلسل جميلة ومسلسل يوتيرن الذي يدور في إطار تشويقي ممزوج بالإثارة.

تفاصيل مسلسل صدفة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صدفة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور.

بوستر مسلسل صدفة

ويأتي مسلسل صدفة الذي يعرض حاليا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بلمحة كوميدية حول صدفة التي تقوم بها ريهام حجاج وهي تعمل معلمة في إحدى المدارس الخاصة وتقع في بعض الأزمات والمواقف خلال أحداث المسلسل وتحاول التخلص منها كما يناقش المسلسل عدد من القضايا الهامة والواقعية أبرزها قضية التفكك الأسري وتأثيرها على الأبناء بالإضافة لمشاكل الأجيال الحالية، ويشارك في بطولة مسلسل صدفة إلى جانب ريهام حجاج، نور إيهاب، سلوى خطاب، خالد الصاوي، رحاب الجمل، عصام السقا، ميار الغيطي وغيرهم الكثيرون.

ريهام حجاج تتألق في مسلسل جميلة

وسبق وأن تألقت ريهام حجاج من خلال مسلسل جميلة، الذي تدور أحداثه حول جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية التي تعيشحياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي