عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم في "ورطة" تعرف على السبب

مسلسل المعلم بطولة
مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

كشف مصدر من فريق عمل مسلسل المعلم الذي تعرض حلقاته على قناة الحياة الفضائية خلال شهر رمضان أن المسلسل لم يتم أستكمال تصوير حلقاته حتى الأن.

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن عدد المشاهد التي لم يتم تصويرها حتى الأن يقعرب من ٨٠ مشهد .

فريق عمل المسلسل يحاولون بشكل سريع أستكمال المشاهد


وأوضح المصدر أن فريق عمل المسلسل يحاولون بشكل سريع أستكمال المشاهد المتبقية خاصة مع كونها مؤثرة في الحلقات المتبقية على نهاية المسلسل. 

وكان صناع مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان تعرضوا لأزمة حول ديكور التصوير وذلك بعد حريق ستوديو الأهرام وتدمير الديكورات الخاصة بالحارة وشادر السمك بالكامل والذي تدور به معظم الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل المعلم 

هذا ويعرض مسلسل المعلم  من بطولة الفنان  مصطفى شعبان على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، فيما يتم اذاعة  حلقة الإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

كما يذاع المسلسل بالتزامن مع عرضه على قناة الحياة عبر منصة  watch it في تمام الساعة 9.45 مساء.

وتعرض مسلسل المعلم تعرض لموجة من التسائلات على منصات التواصل الاجتماعي بسبب التشابه بين المسلسل و فيلم شادر السمك الذى قدمه الفنان الراحل أحمد زكى والفنانة نبيلة عبيد. 

مسلسل المعلم من بطولة مسلسل "المعلم " بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، محمد الليثي ، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة،، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

وكان مسلسل المعلم  المذاع على قناة الحياة الفضائية بطولة النجم مصطفى شعبان تصدر قائمة المسلسلات الأكثر متابعة ضمن مسلسلات رمضان 2024، على موقع اكس "تويتر سابقا" وعلى محرك البحث جوجل  في مصر وعدد من الدول العربية بخلاف ظهور المسلسل ضمن تريند موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

وكان ستوديو الأهرام الذي تأسس  عام 1944  شهد صباح يوم  السبت  الموافق 16 مارس، حريقا ضخما. 

ويعد ستوديو الأهرام واحد من أبرز ستوديوهات مصر والذي  شهد تصوير عدد من الأعمال الهالدة في اذهان الحمهور ومن بينها  أعمال ابن حميدو ريا وسكينة حبيبتي شقية جدا  جعلوني مجرما، لعنة امرأة، المرأة التي غلبت الشيطان.

تابع موقع تحيا مصر علي