عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 5.. سقوط شهريار أرضًا والتخطيط لقتل جودر

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مسلسل جودر الحلقة 5.. بدأت الحلقة 5 من مسلسل جودر بتراجع شهرزاد «ياسمين رئيس» عن قتل شهريار «ياسر جلال» وتمنت له نومه هنيئة وأحلام سعيدة بعدما استكملت له رواية الحدوته.

شهريار ينبهر باقتراح شهرزاد

غضب شهريار على مساعديه بعد قتل جنوده الذين يحكمون المملكة وتصويبهم بالسهام وسمعته شهريار وبعدها اقترحت عليه أن يضعوا برج وهمي فانبهر بحلها الذي يرصده تحيا مصر.

مسلسل جودر 

أشقاء جودر يتتازلون له عن الدكان مقابل المال

جلس جودر «ياسر جلال» وأشقاءه مع والده يتحدثون عن الورث وظهر حقد وليد فواز على شقيقه وقال والدهم محمود البزاوي أن جودر أحق بالدكان فتنازلوا له عنه مقابل المال.

تحول سيدة عجوز لجنية بعد فك اللعنة

ظهرت متسولة عجوز لجودر تطلب منه المساعدة في دفع الإيجار وعندما أعطاها المال تحولت لفتاة شابة أخبرته أنها جنية كانت عليها لعنة من أبيها لن يفكها إلا مروءة بني آدم وهي أصبحت مدينة له وسترد جميله بمجرد مناداته لها.

تقابل جودر مع حبيبته جيهان الشماشرجي وأخبرها أنه سيسافر للعمل لمدة 3 شهور بعدما اتفق مع المعلم سعدون، وعلى الجانب الآخر تضع نور اللبنانية خطة إفلاس جودر وغلق كافة الأبواب في وجهه.

ياسمين رئيس

أحداث مسلسل جودر الحلقة 5

طلب أحدهم من سعدون أن يأتي له برأس جودر أثناء رحلة السفر، وعلى الجانب الآخر سخر الجنود من مسرور بسبب عدم تنفيذه لأي حكم إعدام منذ مدة طويلة وأخبر شهريار بالأمر فطمئنه الأخيرة أنه سيقتل شهرزاد بعد أن تنتهي من الحدوته.

وانتهت الحلقة 5 من مسلسل جودر بسقوط شهريار على الأرض أثناء حديثه مع مسرور وتناوله شراب. 

ويعد مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل جودر نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بقطاعاته المختلفة.

ويعرض مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، بالإضافة إلى عرضه منصة Watch it. 
وتدور أحداث مسلسل جودر، حول قصة أسطورية لجودر الذي تعتبره قوى الشر المفتاح الخاص بهم لوصولهم للعدو شمعون، والكنز.

تابع موقع تحيا مصر علي