عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروسيا دورتموند يحسم قمة الدوري الألماني بالفوز بثنائية نظيفة أمام بايرن ميونخ

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يستمر البحث عن نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني، حيث انتهت المباراة بين فريقي بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ بفوز فريق بروسيا دورتموند بثنائية نظيفة، على ستاد اليانز ارينا ضمن مباريات قمة الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويُعتبر هذا الفوز الأول لصالح فريق بروسيا دورتموند منذ 10 سنوات أمام فريق بايرن ميونخ على ستاد اليانز ارينا في تاريخ مباريات الفريقين في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

أحداث مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في الدوري الألماني

افتتح فريق بروسيا دورتموند شريط أهداف المباراة عن طريق كريم أديمي بتسديدة على يسار الحارس أورليتش، بعدما وضعه جوليان براندت بوضعية انفراد بالحارس، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 10.

لا يتوفر وصف.
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

وعلى الرغم من خطورة فريق بايرن ميونخ في محاولة تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق فرصتي هاري كين التي علت مرمى الحارس أليكسندر ماير، بالإضافة إلى الفرصة التي انقذها المدافع ماتز هوملز من على خط مرمى الفريق، ليحافظ على شباك فريق بروسيا دورتموند.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

وفي الشوط الثاني على أضاف فريق بروسيا دورتموند الهدف الثاني لتعزيز النتيجة عن طريق جوليان ريرسون بتسديدة أرضية على يمين الحارس أورليتش لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 80.

لتنتهي المباراة بفوز فريق بروسيا دورتموند أمام فريق بايرن ميونخ بنتيجة 2-0، على ستاد اليانز ارينا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

Image
ماتس هوميلز

موقف الفريقين في الدوري الألماني

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق بروسيا دورتموند إلى 53 نقطة في المركز الرابع، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات.

وعلى الجانب الأخر يفشل فريق بايرن ميونخ في تقليص فارق النقاط مع فريق باير ليفركوزن صاحب صدارة جدول الترتيب، حيث تجمد رصيد فريق بايرن ميونخ عند 60 نقطة وبفارق 13 نقطة عن فريق باير ليفركوزن صاحب المركز الأول برصيد 73 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي