عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إختفاء مستر ينج وتورط فراولة وصدقي صخر سبب حبسها...مسلسل فراولة الحلقة 5

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

بدأ مسلسل فراولة بجلوس الجميع في إنتظار قدوم فراولة "نيللي كريم" وعند قدومها يصدمها الجميع بأن مستر ينج إختفى تماما والواضح أنه نصب عليهم وأخذ الأموال وهرب، لتصدم فراولة لأنها امام العملاء هي مساعدة المدير مما يترتب عليه وقوعها في ورطة جديدة ستؤدي بها إلى السجن، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم احداث الحلقة فيما يلي.

إختفاء مستر ينج وتورط فراولة مسلسل فراولة

بدأت فراولة في التفكير لكيفية حل الأزمة، واجتمعت مع كل عاملين الشركة لتخبرهم انهم في ورطة حقيقة امام العملاء لأنهم في إنتظار البضائع المفترض قدومها، وبالفعل ما حسبته فراولة وجدته وهو تخليهم عنها خوفا من الوقوف امام الناس والتعرض للمسائلة القانونية، وكل ما حاولت فعله هو المماطلة في الوقت مع العملاء  حتى تجد حلاً.

مسلسل فراولة

إيجاد فراولة مخرجا من الأزمة مسلسل فراولة

ذهبت صديقة فراولة "علا رشدي" للشركة لتطمئن على فراولة، وتحكي لها الآخير عن كل ما يحدث معها، وتجد صديقة فراولة حلاُ وهو عم صلاح "جميل برسوم" وهو صاحب محل هاند ميد يصنع الأجحار والأكسسوارات، ويذهبوا بالفعل وتطلب منه فراولة صفقة كبير وأخبرها ان التسليم بعد 10 ايام فلم يعد امامها سوا جعل العملاء ينتظرون لمدة 10 ايام.  

صدمة نيللي كريم في صدقي صخر مسلسل فراولة

ويدخل الدكتور إبراهيم" صدقي صخر" إلى مقر الشركة وتفرح فراولة برؤويته وتسأله عن سبب تواجده، لتصدم بدخول قوات من الشرطة ويسألوا عن المسؤول عن الشركة، ليخبره الجميع ان فراولة مساعدة المدير، فيصدم إبراهيم لأنه بذلك سيسجن فراولة وليس مدير الشركة بتهمة بيع الأوهام للناس والنصب والأحتيال لتنتهي الحلقة الخامسة على ذلك.

مسلسل فراولة

قصة مسلسل فراولة


تدور الأحداث حول فريال أو فراولة "نيللي كريم" وهي بنت خارس عقار وتعمل أمها في قراءة الفنجان وتخاول قراولة ان تصبح غنية بكل الطرق، وأن تخرج من الفقر التي تعيش فيه وتتصاعد الأحداث لنرى كيف تستطيع أم تصبح غنية ومشهورة وتقوم القنوات بأستضافتها.

أبطال مسلسل فراولة


يشارك في بطولة مسلسل فراولة بجانب نيلي كريم مجموعة من الفنانيين منهم: شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، علا رشدي، أيمان السيد، جيلان علاء، دنيا سامي، عزت زين، علاء مرسي، خالد عليش، محمد سليمان، أحمد سعد، أمحد عابد، سمر مرسي، ياسر الطوبجي، حسن العدل، محمد أمين، إياد أمين، تقي حسام، أحمد حبسي، أحمد خيري، ضياء سليمان، لبنى عبد العزيز، حمذكدي الرملي، محمد شيرين، ومن إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي