عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 20.. خطف عرب وإجباره على إدمان المخدرات

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 20.. شهدت الحلقة 20 من مسلسل حق عرب أحداث مثيرة حيث ذهب شعوزة لعبد ربه «رياض الخولي» وأخبره أن سعيد الجن «علي الشامل»، طلب منه أن يغني أغنية عن علاقة صباح «وفاء عامر»، بعرب «أحمد العوضي».

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 20

أخذ عبد ربع سعيد الجن للمريحة وقام بدفنه حيًا  وأخبره أنه سيأتي بعرب ويدفنه إلى جانبه، على الجانب الآخر دخل عبد ربه على أنغام «كارولين عزمي» وهي تتحدث مع والدتها عن تلفيق مازن «جلال الزكي» لها قضية تزوير الأموال، لتوافق على الزواج من، وأخبرته أنها لن تتزوجه لكنه قال لها أن هذا أمر فأخبرته أنها تحب عرب السوركي ليصفعها على وجهها، وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل حق عرب 

أحمد العوضي يرسل رجل عمر زهران مقيدين

سيطر عرب السوركي على أرض خاصة بمرزوق «عمر زهران» وقام بضرب رجاله عندما وقفوا أمام وأرسلهم له مقيدين، فأرسل مرزوق رجالته لبيت عرب وقام وخطفوه وضربوا والدته.

ذهبت سلوى عثمان لعبد ربه تسأله عن عرب وأمر عبد ربه رجاله بأن يبحثوا عن عرب في كل مكان، حتى يقتله هو بيده.

الاعتداء بالضرب على أحمد العوضي 

وانتهت أحداث الحلقة 20 من مسلسل حق عرب بدخول مازن « جلال الزكي» على عرب وضربه فبصق عرب على وجهه بعدما سب والدته، فنادي على تامر شلتوت ومعه حقنة مخدرات، وأعطوا ثلاثة منها لعرب حتى يُدمن.

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

ويأتي مسلسل حق عرب على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعادفي تمام الساعة 5:15 صباحًا، والساعة 11:15 صباحًا، فيما يعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، فضلًً عن عرضه على منصة Watch it.

وعُرض مؤخرًا للفنان أحمد العوضي فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، وتدور أحداث فيلم الإسكندراني داخل مدينة الإسكندرية حول بكر ، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي