عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5.. تامر حبيب يشعل غيرة شريف منير على رانيا يوسف

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5.. بدأت الحلقة 5 من مسلسل بقينا اتنين بغيرة شريف منير على طليقته رانيا يوسف، بعد عودة زين الذي كان يحبها حيث تحدث مع دكتور الأمراض النفسية عن ذلك.

مروة عبدالمنعم تشك في ياسر الطوبجي

تدخل ريكو «مروة عبدالمنعم» على زوجها عاصم «ياسر الطوبجي» حيث يتحدث في الهاتف فتشك فيه وتتحدث معه عن طلاق أدهم وياسمين، ويدخل عليهم والد عاصم «عزت زين» لطلب الأكل وتشعر ريكو بالإنزعاج وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل بقينا اتنين 

مشاجرة شريف منير ورانيا يوسف

يتشاجر أدهم مع رانيا يوسف ومع ابنته ريم، ويتحدث عن الصورة التي يتواجد فيها أدهم وزين وياسمين، فتخبره ريم أنها هي من أحضرت الصورة من منزل خالتها بعدما شاهدتها.

يتجه زين لمنزل والدته ويخبرها أنه لازال يحب ياسمين وأتى من أوروبا بعدما علم بطلاق ياسمين، وقرر أنه لن يتزوج غيرها.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5

ويتقابل أدهم وياسمين مع ممثلة إحدى الشركات، وهي سيدة جميلة ويتغزل فيها أدهم وهو ما يزعج ياسمين، ويكتشف أن رئيسها وصاحب الشركة هو زين ابن خالة ياسمين.

وذهب زين ابن خالة ياسمين إلى منزل شريف منير و رانيا يوسف، وتحاول أن تجعل أدهم يغير عليها، ويخبرهم زين أنه أصبح وكيل لأكبر شركة مستحضرات تجميل في أوروبا.

وعندما بستفسر زين عن طلاق أدهم وياسمين، يخبره أدهم أنها مجرد شائعة من أجل حملة إعلانية، فيقوم زين بإخراج الهدايا التي جلبها لهم، ويعطي الهدايا ل ريم ومروان، أبناء أدهم، ويعطي ياسمين الشيكولاته التي كانت تحبها منذ 25 عام.

ويعد مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.

وتدور قصة مسلسل بقينا اتنين في إطار كوميدي درامي تشويقي، ويتناول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها. 

وحقق مسلسل بقينا اتنين للنجمة المصرية رانيا يوسف والفنان المتألق شريف منير صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أنه يتناول المشاكل الزوجية. 

تابع موقع تحيا مصر علي