عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4.. الظهور الأول للراحل طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4.. بدأت الحلقة 4 من مسلسل بقينا اتنين بتواجد أدهم «شريف منير» و ياسمين «رانيا يوسف»، في الصحراء،بدون هواتف أو طعام ولا مياه وذلك بعدما تعطلت سيارتهم.

بكاء رانيا يوسف في أحضان شريف منير 

تشعر ياسمين «رانيا يوسف» بالخوف وتقترب من أدهم ويستهلون في تذكر مواقف جمعتهم سويًا وتبكي ياسمين ويأخذها أدهم في حضنه، ومن ثم يبدأوا الخناق من جديد ضمن أحداث مسلسل بقينا اتنين الذي يرصده تحيا مصر

مسلسل بقينا اتنين 

يعاكس عزت زين الخادمة، وتدخل عليه ريكو «مروه عبد المنعم» فتطرد الخادمة، فيقوم عزت زين بالاتصال بشقيقة نادية «ميمي جمال» ويتغزل فيها.

مشاجرة يوسف عثمان مع ريم

يتشاجر سيف «يوسف عثمان» مع ريم بسبب اختفاء والدها ووالدتها في الصحراء، ويحاول تامر بشير أن يعرف مكانهم عن طريق تطبيق gbs.

يتوصل منظمي الرالي إلى أدهم وياسمين ويعيدوهم إلى مركز البداية، ثم يعودوا إلى منزلهم، ويدخل مروان ابن شريف ورانيا إلى غرفة والدته ويطلب منها أن تعود لوالده، فتعده بأنها ستفكر في الأمر.

يتجه سامي «عزت زين» إلى نادية «ميمي جمال» ويحاول سامي أن يطلب يدها، فيما يظهر شريف «الراحل طارق عبد العزيز» حيث يرسم ويتصل بصديقه أدهم، فيخبره أنه طلق زوجته والتريند مجرد وهم فقط، فتدخل رانيا إلى المكتب ومعها سيف وتخبرهم السكرتيرة أن الشركات التي فسخت تعاقداتها عادت جميعها لتجديد التعاقد معهم بعدما أصبحوا أشهر كابلز على السوشيال ميديا.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4

تتشاجر ريم مع سيف بعدما اكتشف أنها تغير على صديق قديم لها احتفل بخطوبته، فيتركها ويغادر وتتشاجر ياسمين مع أدهم في المكتب بسبب العمل، ومن ثم تخرج ريم من الشركة لتتبع سيف وتعتذر له.

يجد أدهم صورة بها ياسمين وخطيبها السابق، فينفعل ويضرب جرس الباب فيفتح ويكتشف أن هذا الشخص هو خطيب ياسمين القديم والذي كان يعيش في أوروبا لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 4 من مسلسل بقينا اتنين.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.

يعرض مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC فى تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والإعادة الثانية 11:15 صباحاً.

تابع موقع تحيا مصر علي