عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر

رامز جلال
رامز جلال

تُعرض اليوم الأحد الموافق 31 مارس حلقة جديدة من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر.

ضحية حلقة رامز جاب من الآخر 

وضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر لرامز جلال التي يرصدها تحيا مصر سيكون ثنائي من مشاهير الفن أو الكرة.

ضحايا رامز جلال 

أعمال رامز جلال السينمائية

من جانبه، عُرض مؤخرًا لرامز جلال فيلم أبي فوق الشجرة، بدور العرض السينمائي، والذي تدور أحداثه حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن وجود توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب، والعمل يشارك فيه أيضًا نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، تارا عماد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وأحدث ضجة بفيلم أحمد نوتردام والذي يدور حول  قصص سفاح النساء من خلال صحفي يتتبع خطوات سفاح خفي يقوم بالعديد من عمليات القتل يحاول الامساك به من خلال غادة عادل حبيبته، وتدور الأحداث  في جو يجمع بين الكوميديا والرعب.، وشارك في بطولة العمل إلى جانب رامز جلال كلا من غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تعليق الجمهور على مقالب رامز جلال

وقال الجمهور عن برامج رامز جلال للمقالب: ‏بحس ان رامز جلال شخص مش حقيقي يعني لو دورت عليه في ربيع الاول أو جمادى التانى ممكن يكون عايش في كهوف كمبوديا أو مجمد في كبسولات في المريخ وبيصحى على رمضان بس.. حد يقعد مع رامز جلال و احمد مكي يفهمهم إن مقابل الفلوس الكتير اللي بياخدوها عشان ينزلوا بالمقالب أو بالكبير هما خسروا فئة ضخمة من الناس بطلوا يهتموا يعرفوا هما عاملين ايه اساسا، الموضوع بقى سمج وهما عارفين كويس إنه سمّج ودمه تقل ومكملين عشان الفلوس أزيد حبتين مش أكتر، غباء مدهش.. تتسابق القنوات التليفزيونية بتقديم جرعات من البرامج والمسلسلات في هذا الشهر الكريم، وعشمي كبير في قناة الmbc المحببة أن لا تعرض لنا مقالب رامز جلال التي فيها ما فيها من العنف والسخرية والإستخفاف بالمشاهدين قبل الإستخفاف بضحاياه إن كانوا ضحايا بحق وحقيقي،سئمناه ومقالبه المصطنعة.

شائعة إصابة رامز جلال بالعمى

وكانت طاردت الفنان المصري رامز جلال شائعة إصابته بالعمى خلال الفترة الماضية وهو ما نفاه دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. 

تابع موقع تحيا مصر علي