عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على الدوغري أنا تعبان.. تريند جديد لـ كزبرة من مسلسل كوبرا

كزبرة
كزبرة

تصدر مؤدي المهرجانات والممثل كزبرة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الماضية، حيث تداول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع له من مسلسل كوبرا الذي يعرض حاليا عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

تريند كزبرة الجديد

وجاء تريند كزبرة الجديد الذي يرصده موقع تحيا مصر عبارة عن مقطع فيديو قصير من إحدى حلقات مسلسل كوبرا، ويقول كزبرة فيه: “على الدوغري أنا تعبان”، مما جعل عدد كبير من المتابعين مشاركة هذا المقطع على نطاق واسع وربطه بمواقف حياتهم اليومية.

كزبرة

تفاصيل مسلسل كوبرا

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل كوبرا يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، هشام إسماعيل، مجدي كامل، علاء مرسي، أوس أوس، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل كوبرا

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

أخر أعمال كزبرة في السينما

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال كزبرة في السينما فيلم الحريفة يخوض بطولته الفنان نور النبوي إلى جانب كلا من أحمد غزى، نور ايهاب، سليم الترك، عبد الرحمن محمد، وأيضا خالد الذهبي نجل المطربة أصالة في أول ظهور له في عالم الفن والتمثيل، ومطرب المهرجانات الشعبية كزبرة والذي كان له الفضل في الحملة الإعلانية والترويجية للعمل، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى، وقد حقق الفيلم نجاحا ساحقا أمام شباك التذاكر طوال فترة عرضه منذ عدة أشهر، وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

 ويظهر في فيلم الحريفة عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وذلك في أولى تجاره التمثيلية لأول مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي