عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو على الدكة.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تشكيل الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر الليلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

ويلتقي نادي الزمالك مع فريق مودرن فيوتشر اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مودرن فيوتشر 

حراسة المرمى: محمد عواد .

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما - شيكابالا.

خط الهجوم: مصطفى شلبي- ناصر منسي أو (الجزيري) .

واستقر جوزيه على تواجد محمد عواد في حراسة مرمى نادي الزمالك اليوم أمام فيوتشر، بالإضافة إلى تثبيت الرباعي عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح، كما استقر على تواجد أحمد حمدي بشكل أساسي اليوم أمام فيوتشر مع تواجد نبيل عماد دونجا لتأمين خط الدفاع بالإضافة إلى تواجد الثنائي يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا في المراكز الأمامية لصناعة اللعب. 

واستقر جوزيه على تواجد مصطفى شلبي بشكل أساسي حيث يفاضل البرتغالي بين ناصر منسي وسيف الدين الجزيري للبدء بأحد من الثنائي أمام فيوتشر. 

قائمة نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا. 

الزمالك يتفوق على فيوتشر في القيمة التسويقية 

ويتفوق نادي الزمالك قبل لقاء الليلة أمام فيوتشر في القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 19.55 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لمودرن فيوتشر 7.88 مليون يورو.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز اليوم من أجل تسهيل مهمة مباراة العودة أمام فريق مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة، خاصة بعد سلسلة النتائج الغير جيدة للفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي