عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يجري فحوصات طبية بعد تركيب دعامات في القلب

محمد هنيدي وطبيبه
محمد هنيدي وطبيبه

كشف الطبيب علاء ياسر، خضوع الفنان محمد هنيدي لفحوصات طبية، بعد تركيبه لدعامات في القلب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد هنيدي يخضع لفحوصات طبية

وكتب علاء ياسر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: في ليلة من ليالي رمضان إطمنا على الشرايين التاجية، للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين.

محمد هنيدي وطبيبه

وتابع: اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة، والحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير أدام الله عافيتكم.

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

وسبق وأن أعلن النجم محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتب محمد هنيدي في منشوره: الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم أني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.

طفولة محمد هنيدي

وعلى صعيد آخر، كشف محمد هنيدي عن بعض ملامح طفولته، وذلك خلال لقاء له ببرنامج سولد أوت، مع الإعلامي محمود سعد.

وقال محمد هنيدي: كان عندي جارة إتجوزت وربنا لم يرزقها بالأولاد لسنوات، وكان أمر محزن للبيت كله، ولما يكون في أي شيء عن الأمومة نلاقيها بتبكي في بيتها، إلى أن أكرمها ربنا وحملت.

وتابع: واحد صاحبي ساكن في شارع وراء شارعنا إداني وش أول ما لبسته أنا خوفت، وجربته أول مرة على أم صاحبي وأنا عارف إنها لوحدها، ونزلت من البيت لابس عباءة والدي السودا، وأول ما فتحت الباب سمعت صرخة وصوت وقعة على الأرض.

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية العام الماضي 2023، وكانت تدور أحداثه حول في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، وغيرهم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي