عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد الملحن محمد يحيى| تفاصيل

محمد يحيى
محمد يحيى

أعلن الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر وفاة والد الملحن محمد يحيى، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة والد محمد يحيى

وكتب أيمن بهجت قمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: البقاء لله في وفاة والد صديقي الملحن محمد يحيى.. اللهم اغفر له وارحمه وأعف عنه.

الملحن محمد يحيى

محمد يحيى: سعيد بالتعاون مع إليسا

وسبق وأن تعاون الملحن محمد يحيى لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغاني باللهجة المصرية، حيث إنتهت من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل" بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

منشور أيمن بهجت قمر

وقال الملحن محمد يحيى في تصريحات له يرصدها موقع تحيا مصر أنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع إليسا في لحن أغنية لبنانية ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرا أنه دائما يوجد كيميا بينهم ويقدم معها أحلى ألحانه وتحمل الأغنية عدد من المفاجئات.

وانتهى الملحن سامر أبو طالب من تلحين أغنية جديدة للفنان محمد علي لوكا من المقرر أن يطرحها خلال الفترة المقبلة، كما يتعاون محمد علي لوكا مع الملحن محمد يحيي أيضا في أغنية أخرى، حيث يتواجد حاليا في مصر من أجل التحضير لاغانيه الجديدة التي يعكف علي الظهور في عدد من البرامج واللقاءات.

أول تعليق من أيمن بهجت قمر بعد انفصاله 

وفي وقت سابق، حرص الشاعر أيمن بهجت قمر على الرد على طلاقه من انجي عبد الحافظ، خاصة بعدما ربط الجمهور طلاقه بأغنية معرفش حد بالاسم ده التي طرحت ضمن ألبوم مكانك للهضبة عمرو دياب، وكتبها أيمن بهجت قمر.

وفي أول تعليق رصده موقع تحيا مصر من أيمن بهجت قمر بعد انفصاله، قال فيه: فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب اغنية معرفش حد بالإسم ده  ..ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصيه والاغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس.

وتابع حديثه، مازحا: بالنسبه لأغنية المعنويات مرتفعه فيها جملة بتقول : مافيش خلاص حد له حاجه عندي.

تابع موقع تحيا مصر علي