عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام : تولي ميكالى قيادة منتخب مصر 2005 عقب الأولمبياد شيء وارد

تحيا مصر

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أن البرازيلى ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي مرشح لتدريب منتخب 2005 عقب الانتهاء من الأولمبياد المقبلة

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" هناك بعض المدربين المحللين سوف يخضعون لفترة معايشة خارجيا على رأسهم محمد شوقى وسيد معوض وهيتم ترشحهم من قبل المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم ".

تصريحات جمال علام 

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن الخطاب المرسل من  منظمة المنشطات المصرية  والذي يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

إيجابية عينة رمضان صبحي

‏‎وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري، خلال تصريحاته عبر برنامج “نجوم في عز الظهر” والمذاع عبر راديو أون سبورت أف ام على موجات 93.7، "أن عينة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز المتواجدة في منظمة مكافحة المنشطات جاءت إيجابية، وسوف يتم تناول عينة أخرى للتأكد من صحة العينة الأولى".

وأكمل علام، "خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم أخذ عيمة أخرى للتأكيد من تناول رمضان صبحي المنشطات أم لا، وذلك قبل توقيع عقوبة الإيقاف عليه".

شوبير يكشف تناول أحد لاعبي المنتخب للمنشطات 

في مفاجأة من العيار الثقيل والتي فجرها الإعلامي أحمد شوبير مساء أمس، عبر برنامجه "ملعب أون تايم"، بشأن إيجابية تحليل المنشطات لأحد لاعبي الدوري المصري ومنتخب الفراعنة، دون أن يفصح عن اسمه.

وقال أحمد شوبير، "هناك لاعبا دوليًا لم يتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة السابقة، يواجه مشاكل كبيرة وأزمات منشطات في الوقت الجاري".

وأضاف، "وكانت هناك العديد من نفس الأزمات التي تواجه اللاعب، لكنها مرت بسلام وعلى خير، وأتمنى تنتهي الأزمة الحالية على خير".

وأكمل شوبير، "اللاعب ده (حدوتة)، وقصته ستنتشر بسرعة البرق في الساعات المقبلة، ليفتح التكهنات أمام الجميع من جماهير كرة القدم خلال الفترة المقبلة".

وعلم "تحيا مصر"، أن أحمد شوبير كان يقصد اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، بعدما قامت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإرسال خطابًا رسميًا للنادي، من أجل التأكد من عينة اللاعب، والتي خضع لها خلال مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا

تابع موقع تحيا مصر علي