عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تكشف مواقف للمرة الأولى عن علاقتها بـ عادل إمام| تفاصيل

يسرا وعادل إمام
يسرا وعادل إمام

حلت الفنانة يسرا أمس السبت ضيفة على بودكاست بيج تايم، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي، وأثناء الحلقة تحدثت يسرا عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، مما جعلها تتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة فور عرض الحلقة على المنصات المتنوعة.

مواقف يسرا وعادل إمام

وفي الحلقة التي يرصدها موقع تحيا مصر تحدثت يسرا عن حكايات ومواقف جمعتها بالزعيم عادل إمام، وملامح صداقتهما، فقالت: لو اتكلمت العمر كله عن عادل إمام ميكفيش، عادل كان ‏واقف معايا في كل أزمة مريت بها في حياتى، مرة قررت ابيع عربيتى منذ 35 عاما لسبب ظروف تعرضت لها، فمنعني من ذلك، وجاء إلي وطلب مني إبلاغه بأي شيء أريد.

يسرا

وكشفت يسرا أنها تعرضت لوعكة صحية كبيرة وصلت إلى الموت، ووقف بجانبها الزعيم ولم يغفل عن متابعة حالتها حتى وهو بعيد عنها.

صداقة يسرا وعادل إمام

وأشارت يسرا إلى أن مواقف الفنان عادل إمام معها ليست فقط مواقف فنية، بل هي علاقة صداقة قوية وأخوة، ‏وقالت في بودكاست بيج تايم: مواقفه معايا مش بس فنية وأنه أستاذي ونجاحاتي كلها معه، لكنه بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معاهم ‏وده زي صاحب عمره سعيد صالح، وهو شخص يتمتع بقدرة على قراءة الناس وفهم أفكارهم.. هو راجل يسعد من حوله، وكواليسه عظيمة وجدعنته محصلتش، فنه لا يوجد زيه.

يسرا - عادل إمام

يسرا تحكي قصة اسمها

وسبق وأن كشفت الفنانة يسرا قصة تسميتها بهذا الاسم، وذلك خلال لقاء لها ببودكاست ليك لوك مع الفنان عمر متولي، المذاع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت يسرا: كان عندي جدتي اللي هي مامت ماما وأختها واحدة سمتني يسرا والتانية سمتني سيفين، واسم يسرا طلع لما أستاذ عبد الحليم نصر طلب قال أنا عايز اسميها اسم بس مش هسميها سيفين، أبويا قاله ماهي اسمها يسرا، قاله اه بس هكتبه بالألف عشان محدش يقراها غلط.

أخر أعمال يسرا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يسرا مسلسل روز وليلى، الذي تم طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية قبل شهر رمضان، وكانت تدور أحداثه حول محققتين خاصتين على وشك الإفلاس، تتورطان مع عصابة خطيرة عن طريق الخطأ، وتبدآن في مهمة للكشف عن عمليتها المخالفة للقانون، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد.

تابع موقع تحيا مصر علي