عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 4 الحلقة 22.. حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت والجن قزح يسيطر على هبة مجدي

مسلسل المداح 4
مسلسل المداح 4

شهد مسلسل المداح 4 الحلقة 22 والذي يتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر تصاعدًا في الأحداث المثيرة والغامضة التي يواجهها بطل العمل صابر المداح "حمادة هلال".

مسلسل المداح 4 الحلقة 22

وبدأت أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 22 والتي رصدها موقع تحيا مصر بعثور صابر على ابن شقيقه المخطوف بمعرفة عصابة زين "محمد عز"، لكن المفاجأة تأتي من منال "دنيا عبدالعزيز" والدة الطفل المخطوف التي تتهم المداح بأنه سبب في خطفه لقتله وحرمانها منه، وتزداد الأحداث تعقيدًا عندما تتهم والدة المداح "حنان سليمان" ابنها صابر بأنه السبب في كل ما حدث، وتطالبه بعودة شقيقه حسن "خالد سرحان" إلى المنزل مرة أخرى. ينجح المداح في إعادة شقيقه، بعدما يكشف له أن زين زوج طليقته منال هو المسؤول عن خطف الطفل.

مسلسل المداح 4 الحلقة 22 

الجن قزح يسيطر على رحاب في مسلسل المداح 4 الحلقة 22

يواصل المداح رحلته في فك الرموز والطلاسم التي عثر عليها، ليكتشف بالصدفة تحول عماد "تامر شلتوت" من ملاك طيب يساعده إلى خادم مرة أخرى للجن مع الدكتور سميح الجلاد "فتحي عبدالوهاب".

مسلسل المداح 4 

في الوقت نفسه، يواصل المعالج الروحاني سميح الجلاد أو الجن قزح بسط سيطرته على رحاب "هبة مجدي" طليقة صابر المداح، لكي تقع في حبه، وتشير الأحداث إلى أنه يخطط لشيء جديد ضد صابر المداح.

مسلسل المداح 4 الحلقة 22 

تفاصيل مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال 

مسلسل المداح 4 من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر، كما يتم عرضه أيضا على شاشة قنوات mbc مصر.

وجدير بالذكر، أنه حقق مسلسل المداح نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون في مواسمه الاربعة، لذا يستائل الجمهور عن إمكانية إنتاج جزء ثاني من العمل خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، خاصة وأنه أصبح لمسلسل المداح جماهيرية كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي