عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان يفوز على مارسيليا (2-0) في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ومارسيليا

يستمر البحث عن نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، حيث حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا أمام فريق مارسيليا بالفوز بهدفين دون رد، ضمن مباريات قمة الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي

افتتح فريق باريس سان جيرمان شريط الأهداف عن طريق فيتينو بتسديدة قوية على يمين حارس مرمى فريق مارسيليا مرلين، بعد تمريرات ثنائية مع الفرنسي عثمان ديمبلي، ليتقدم فريق باريس سان جيرمان في النتيجة 1-0 في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 85 أضاف فريق باريس سان جيرمان الهدف الثاني عن طريق المهاجم جونزالو راموس بتسديدة على يمين الحارس مرلين، بعدما وضعه ماركو أسينسيو بوضعية انفراد بتمريرة مميزة، ليُعمق فريق باريس سان جيرمان النتيجة ويُسجل الهدف الثاني لتوسيع النتيجة وتصبح 2-0.

Image
مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

وتنتهي المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه فريق مارسيليا بنتيجة 2-0، ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وبذلك يصل فريق باريس سان جيرمان إلى النقطة 62 في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز بفارق (12) نقطة عن أقرب المنافسين فريق بريست صاحب الـ 50 نقطة في المركز الثاني.

موقف الفريقين في الدوري الفرنسي

ليستمر فريق باريس سان جيرمان في الاقتراب لحصد بطولة الدوري الفرنسي الممتاز بالوصول للنقطة رقم 62، حصل عليهم بعد تحقيق الفوز الـ 18 بالإضافة إلى التعادل في 8 مباريات والهزيمة في مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

Image
دوناروما

وعلى الجانب الأخر تجمد رصيد فريق مارسيليا عند النقطة 37 في المركز السابع، حيث فاز في 10 مباريات والتعادل في 9 مباريات بالإضافة إلى الخسارة في 8 مباريات، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة فريق رين على ستاد حديقة الأمراء ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس فرنسا يوم الخميس القادم الموافق الثالث من شهر أبريل القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي