عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى منصور: لا توجد مقارنة بيني وبين محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ.. ومن الممكن أن أكون أصغر رئيس لنادي الزمالك

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

يستمر البحث عن تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف السابق لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث خرج أمير مرتضى وتحدث عن فترته في نادي الزمالك، بالإضافة لطبيعة عمله الخاصة، وعلاقاته مع تركي ال شيخ وتصريحات حول الرياضة المصرية، عبر برنامج أسرار مع الإعلامية أميرة بدر في قناة النهار.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام للكرة بنادي الزمالك السابق.

تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر في برنامج أسرار

في البداية أكد أمير مرتضى منصور أنه لا توجد مقارنة بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلًا : عندما كنت في نادي الزمالك كنت أضع القواعد واللوائح بالإضافة أنني كنت أخطط لميزانية الفريق سواء في التعاقد مع صفقات أو صرف مستحقات اللاعبيه، كنت أقوم بأدوار كثيرة مركبة، على عكس سيد عبد الحفيظ الذي لا يفعل شيء سوى السيطرة على فريق كرة القدم بتطبيق القواعد واللوائح.

لا يتوفر وصف.
أمير مرتضى منصور

وأضاف أمير مرتضى : لم أكن مجرد مدير كرة في الزمالك مثل سيد عبد الحفيظ في الأهلي، في الأهلي يوجد لجنة تعاقدات ولجنة استثمارات، أنا كنت أقوم بكل ذلك في الزمالك، في الأهلي المشرف العام للكرة كان محمود الخطيب، وأنا كنت المشرف العام للكرة في الزمالك، لذلك ليست هناك مقارنة مع سيد عبد الحفيظ.

وتابع أمير مرتضى : العمل في الزمالك صعب، تعرضت للكثير من الضغوط النفسية والعصبية، وبسبب هذه الضغوط كنت اتحدث مع ميدو وأقول له بأنني لا أريد أن استكمل المهمة في نادي الزمالك.

تصريحات أمير مرتضى في برنامج أسرار على قناة النهار

وأضاف أمير مرتضى عن طموحاته : أستطيع أن أصبح أصغر رئيس نادي للزمالك، و اعلم أن ميدو ينوي على ذلك، وأستطيع التغلب عليه في الانتخابات على منصب رئيس النادي، على الرغم أنني سأقوم بالموافقة إذا عرض علي بالعمل معه في أي منصب في قائمة أحمد حسام ميدو.

وتابع أمير مرتضى : أعشق النجاحات بطريقة كبيرة، على جدار الحائط كنت أضع ميدالية وحيدة وكنت أريد إضافة المزيد، حتى أصبحوا 8 ميداليات.

لا يتوفر وصف.
أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

واستمر أمير مرتضى في حديثه : كان هناك العديد من القضايا خسرها مرتضى منصور بسبب رد فعله، على الرغم أنه كان يمتلك كامل الحقوق في هذه القضايا.

تابع موقع تحيا مصر علي