عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب المنشطات| بيراميدز: رمضان صبحي يقرر مقاضاة جمال علام

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعرب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز استغرابه واندهاشه الشديدين من التصريحات غير المسئولة التي أدلى بها السيد جمال علام رئيس اتحاد الكرة عبر إذاعة أون تايم سبورتس بشأن ما هو منسوب إلى لاعبنا رمضان صبحي وما احتوته من معلومات مضللة ومغلوطة، متسائلاً عن أسبابها والغرض الحقيقي منها ومؤكداً أنّها جاءت في إطار الحملة الممنهجة على اللاعب ونادي بيراميدز.

وأبدى هاني سعيد اندهاشه من الخرق الصارخ الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة للالتزام بالسرية التي يحتمها عليه منصبه الوظيفي كرئيس لمنظومة الكرة المصرية، خاصة وأن رئيس الاتحاد تحدث في الأمر بدون علم، أو حتى انتظارا لثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، خاصة وأن المسئول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها.

أضاف المدير الرياضي أنه مستاء تماما من تصريحات رئيس اتحاد الكرة الذي بصفته المسئول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين وأن يحافظ عليهم ويحميهم بدلا من التشهير بهم على غير الحقيقة، فإننا نؤكد أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر.

أوضح هاني سعيد أن رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد السيد جمال علام بسبب التصريحات غير المسئولة الخاطئة، سواء على المستوى الدولي وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم  وعلى المستوى المحلي طبقاً للقوانين المصرية.

أزمة رمضان صبحي

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات أزمة رمضان صبحي في أزمة المنشطات،

أزمة رمضان صبحي

وقال جمال علام خلال حديثه عبر برنامج "نجوم في عز الظهر"، "أن منظمة مكافحة المنشطات المصرية، أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز".

وأكمل علام، "أن المنظمة سوف تأخذ عينة جديدة للاعب رمضان صبحي، من أجل التأكيد من إيجابية العينة السابقة، وذلك قبل توقيع عقوبة الإيقاف للاعب بيراميدز".

شوبير يكشف حقيقة منشطات رمضان صبحي

في مفاجأة من العيار الثقيل والتي فجرها الإعلامي أحمد شوبير مساء أمس، عبر برنامجه "ملعب أون تايم"، بشأن إيجابية تحليل المنشطات لأحد لاعبي الدوري المصري ومنتخب الفراعنة، دون أن يفصح عن اسمه.

وقال أحمد شوبير، "هناك لاعبا دوليًا لم يتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة السابقة، يواجه مشاكل كبيرة وأزمات منشطات في الوقت الجاري".

وأضاف، "وكانت هناك العديد من نفس الأزمات التي تواجه اللاعب، لكنها مرت بسلام وعلى خير، وأتمنى تنتهي الأزمة الحالية على خير".

وأكمل شوبير، "اللاعب ده (حدوتة)، وقصته ستنتشر بسرعة البرق في الساعات المقبلة، ليفتح التكهنات أمام الجميع من جماهير كرة القدم خلال الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي