عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك يستحق الفوز على مودرن فيوتشر وسنحقق لقب الكونفدرالية

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يستمر البحث عن تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك، حيث أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على استحقاق الانتصار اليوم أمام فريق فيوتشر، بالإضافة أن فريق الزمالك هو الأقرب للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريق الزمالك بثناية مقابل هدف وحيد أمام فريق فيوتشر، على ستاد السلام ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : على الرغم أنني لست راضٍ عن أداء الفريق، لكننا نجحنا في صناعة الكثير من الفرص ووصلنا إلى المرمى في الكثير من الأوقات وكنا نستطيع تسجيل هدف ثالث على الأقل إذا قمنا بتصحيح اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء الخصم.

جوميز
جوزيه جوميز

وتابع جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : المباراة تنقسم إلى شوطين، الشوط الأول قدمنا أداء ضعيف للغاية وأبديت غضبي للاعبين داخل غرفة الملابس بسبب هذا الأداء، وقلت لهم علينا أن نقوم بعمل أفضل خلال الشوط الثانٍ إذا أردنا المرور إلى الأدوار الإقصائية القادمة.

وأردف جوزيه جوميز : أجريت تغييرات في الشوط وقمت بالتعديل في العديد من مراكز اللاعبين من أجل تنشيط الخطوط الأمامية خاصة الهجوم، لذلك دفعت بالثنائي سامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري بدلًا من مصطفى شلبي وشيكابالا الذان استنزفا طاقتهما خلال الشوط الأول من المباراة.

واستمر جوزيه جوميز : اعلم أن هناك فرق قوية معنا في بطولة الكونفدرالية، لكني أؤمن بأن فريقنا هو الأقرب للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليس فقط من أجل اسم النادي الكبير والشعار، علينا أن نبذل أقصى ما لدينا من جهد للوصول لمرادنا.

جوميز وعبد الواحد
مدرب الزمالك

تصريحات حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

وفي السياق ذاته أكد التونسي حمزة المثلوثي مدافع فريق الزمالك بأن المباراة لم تكن سهلة والفوز جاء بصعوبة، حيث عانى لاعبو الزمالك من فقدان زخم المباريات بسبب فترة التوقف الدولي، وسيقوم الفريق بالمزيد من العمل من أجل المباريات القادمة، في تصريحات تلفزيونية عقب فوز فريق الزمالك على فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي