عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 31 مارس 2024| كولر يقرر إراحة اللاعبين الدوليين ومشاركة الزنفلي مع فريق الشباب وتعافي وسام أبو علي من الإصابة

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 31 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص النادي الأهلي، ويعود الفريق للتدريبات الجماعية من جديد مساء الإثنين وذلك استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتماثل وسام أبو علي من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 31 مارس 2024.

محمد الشيبي يتلقى خطابا للمثول أمام لجنة الانضباط في أزمة حسين الشحات

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، وتلقى نادي بيراميدز خطابا يفيد بخضوع محمد الشيبي لاعب الفريق للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال الإعلامي هاني حتحوت أن الخطاب وصل لنادي بيراميدز واللاعب سيكون متواجد في مقر اتحاد كرة القدم المصري للخضوع للتحقيق.

محمود الزنفلي يشارك مع شباب الأهلي 2003

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، شارك حارس النادي الأهلي محمود الزنفلي لأول مرة مع النادي الأهلي ولكن مع فريق شباب 2003 وذلك خلال مباراة المقاولون العرب، وفاز الأهلي بركلات الترجيح وساهم الزنفلي في فوز النادي الأهلي.

كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر يقرر إراحة اللاعبين الدوليين

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي إراحة اللاعبين الدوليين من تدريبات الأهلي، وذلك من أجل الحصول على فترة راحة من أجل الاستعداد الجيد لمباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة في تمام العاشرة مساء.

الأهلي يصعد لنصف نهائي كأس مصر لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، صعد النادي الأهلي لنصف نهائي كأس مصر لكرة السلة وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش ومصر للتأمين على الترتيب.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش 91/47 ويلعب أمام الجزيرة في الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر لكرة السلة.

تحيا مصر
الأهلي

وسام أبو علي يتعافى من الإصابة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، تعافى وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة بالعضلة الخلفية، ويشارك وسام أبو علي في مران الأهلي استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي