عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد صادم من نجم الزمالك بعد الفوز على فيوتشر

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك حقق فوزًا على فيوتشر بنتيجة غير مطمئنة خصوصًا أن المباراتين في القاهرة، مشيرًا إلى أنه كان لابد أن يحقق الفريق الأبيض فوزًا كبيرًا لحسم بطاقة الصعود، لكن مواجهة الإياب ستكون صعبة أيضًا. موضحًا أن هدف التعادل مع نهاية الشوط الأول كان مثاليًا للأبيض في هذه المواجهة.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك يريد التتويج بالبطولات، ونهوض الفريق يأتي بالتتويج ببطولة، والفريق قطع (نصف المشوار) للصعود للدور القادم، ولكن الأداء لم يصل للمأمول، وطموح الجماهير وصل لدرجة عالية بعد الصفقات الشتوية".

وأضاف: "المثلوثي تألق في لقاء فيوتشر رغم أنه يلعب في مركز غير مركزه الأصلي خصوصا مع ابتعاد باقي زملائه عن مستواهم، بالإضافة إلى أنه حسام عبدالمجيد المفترض أن يتحسن أدائه خاصة أنه يلعب مع الفريق منذ ثلاث سنوات.. كيف أقوم بتقييم محمد شحاتة على أي أساس، لم أشعر به حتى الآن، لكن سنقول أنه (مقبول) حتى الآن، ولكن ليس مؤثر بدرجة كبيرة".".

وواصل: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يطلق مبررات قبل لقاء سيمبا، وكان يركز فقط على تحقيق نتيجة جيدة، وهو ما تحقق في النهاية، وهو أمر يحسب للمدرب بكل تأكيد، ومصطفى شوبير حارس لديه ثقة كبيرة، ويمتلك مزايا كثيرة، ويجب الإشادة بما يقدمه الحارس مؤخرا".

وزاد: "لاعبي الزمالك لابد أن يستغلوا المرحلة المقبلة للظهور بشكل أفضل، وحتى الآن عبدالله السعيد لم يفرق مع الفريق، وشيكابالا لديه وعد بأنه سينضم لمنتخب مصر، وكان غاضب بسبب الخروج من لقاء فيوتشر.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على استحقاق الانتصار اليوم أمام فريق فيوتشر، بالإضافة أن فريق الزمالك هو الأقرب للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريق الزمالك بثناية مقابل هدف وحيد أمام فريق فيوتشر، على ستاد السلام ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : على الرغم أنني لست راضٍ عن أداء الفريق، لكننا نجحنا في صناعة الكثير من الفرص ووصلنا إلى المرمى في الكثير من الأوقات وكنا نستطيع تسجيل هدف ثالث على الأقل إذا قمنا بتصحيح اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء الخصم.

وتابع جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : المباراة تنقسم إلى شوطين، الشوط الأول قدمنا أداء ضعيف للغاية وأبديت غضبي للاعبين داخل غرفة الملابس بسبب هذا الأداء، وقلت لهم علينا أن نقوم بعمل أفضل خلال الشوط الثانٍ إذا أردنا المرور إلى الأدوار الإقصائية القادمة.

وأردف جوزيه جوميز : أجريت تغييرات في الشوط وقمت بالتعديل في العديد من مراكز اللاعبين من أجل تنشيط الخطوط الأمامية خاصة الهجوم، لذلك دفعت بالثنائي سامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري بدلًا من مصطفى شلبي وشيكابالا اللذان استنزفا طاقتهما خلال الشوط الأول من المباراة.

واستمر جوزيه جوميز : اعلم أن هناك فرق قوية معنا في بطولة الكونفدرالية، لكني أؤمن بأن فريقنا هو الأقرب للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليس فقط من أجل اسم النادي الكبير والشعار، علينا أن نبذل أقصى ما لدينا من جهد للوصول لمرادنا.

تابع موقع تحيا مصر علي