عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاحد 31 مارس 2024| ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي وفوز الزمالك على مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية وتعافي وسام أبو علي من الإصابة

ليفربول
ليفربول

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 31 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الملفات والأخبار والمباريات الهامة على مدار اليوم، وعاد ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي من جديد وتعادل مانشستر سيتي أمام أرسنال في قمة مباريات الجولة، واستمر ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بلباو، وفوز نادي الزمالك على مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 31 مارس 2024.

الزمالك يفوز على مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فوزًا هامًا على حساب فريق فيوتشر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل علي ياسر، هدف فيوتشر عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، أما هدف التعادل للزمالك، سجله حمزة المثلوثي من رأسية قوية، أما هدف فوز الزمالك، سجله أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 88 من نهاية المباراة.

الزمالك
الزمالك

إصابة يوسف أوباما بكسر في الفك ويخضع لعملية جراحية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، تعرض يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك للإصابة بكسر في الفك، وذلك خلال مواجهة مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية لحساب الدور ربع النهائي، ويخضع يوسف أوباما لعملية جراحية صباح الإثنين.

رمضان صبحي يستعد لمقاضاة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، قال هاني سعيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أن رمضان صبحي يفكر في مقاضاة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب حديثه عن أزمة المنشطات الخاصة باللاعب.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد الفوز على برايتون وتعادل مانشستر سيتي وأرسنال

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، فاز ليفربول على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد وسجل محمد صلاح هدف الريدز الثاني ووصل الفريق لصدارة الدوري الإنجليزي، وتعادل مانشستر سيتي وأرسنال بدون أهداف في قمة مباريات الجولة 30.

ليفربول
ليفربول

وسام أبو علي يتعافى من الإصابة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، تعافى وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، ويتواجد مع الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى محمد يسجل في فوز نانت على نيس في الدوري الفرنسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، فاز نانت على نيس بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري الفرنسي، وسجل مصطفى محمد هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء في نهاية المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي