عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعه لعملية قسطرة في القلب.. محمد هنيدي يطمئن الجمهور على حالته الصحية

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تصدر الفنان محمد هنيدي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وتريند موقع التدوينات القصيرة "إكس"، تويتر سابقا، وذلك بعدما انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بتعرض محمد هنيدي لازمة صحية مفاجئة وشديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي 

لم  يترك محمد هنيدي الجمهور في حيرة بشأن مرضه، خاصة بعد انتشار تلك الأنباء بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما جعل محمد هنيدي الاكثر بحثا على موقع تويتر، وهو ما تعجب له الاخير وفقا لتصريحاته في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر منذ ساعات قليلة.

الفنان محمد هنيدي 

وكان قد بدأ الأمر عندما شارك الطبيب المعالج للفنان محمد .هنيدي صورة له معه، معلنا عن تعرض الفنان لازمة صحية جديدة وخضوعه لعملية تركيب دعامات وأن هذه ليست المرة الأولى في ذلك، موضحا الحالة الصحية للفنان: "الحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير"

أول تعليق من محمد هنيدي على أزمته الصحية 

وقال محمد هنيدي في الفيديو المنشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطمئنا جمهوره على حالته الصحية: مساء الخير وكل سنة وحضراتكم طيبين وبخير، حبيت أطمن حضراتكم أني بخير وفي بيتي وزي الفل، والخبر ده قديم، والموضوع كان أول رمضان وكانت قسطرة بسيطة عملها لي الدكتور حسام الحصري علشان يطمن عليا والحمد لله كله زي الفل.

محمد هنيدي

وتابع حديثه: اتخضيت ولقيت نفسي متصدر تويتر، وأنا ما عملتش حاجة، كنت نايم ولسه صاحي وقلت يمكن علشان الكنيش محدش لسه شافه، وربنا يخليكم ويسعدكم وكل سنة وحضراتكم طيبين شكرا.

الفنان السعودي.. آخر قصص محمد هنيدي الجدلية

من ناحية أخرى، كانت قد أثيرت حالة من الجدل منذ فترة بعدما قامت قناة سعودية بوصف الفنان محمد هنيدي بالفنان السعودي، ما جعل الجمهور في حالة من الاندهاش والتعجب حول هوية الفنان، ورجح الجمهور في ذلك الوقت أن سبب وصفه بالفنان السعودي يعوم إلى أمرين إما خطأ من الاعداد أو القائمين على البرنامج، أو بسبب حصول الفنان على الجنسية السعودية فأصبح أيضا فنان سعودي.

وبدأ الجمهور في ذلك الوقت تداول الأمر بسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جعلت الفنان محمد هنيدي في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير والسوشيال ميديا، ولكن لم يخرج محمد هنيدي للتعليق أو الرد على تلك السخرية مثلما يفعل في العادة.

تابع موقع تحيا مصر علي