عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض سعودي وآخر خليجي يهددان بقاء علي معلول مع الأهلي الموسم المقبل

علي معلول
علي معلول

اقترب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد أحد العروض السعودية للتعاقد معه بمبلغ مالي كبير.

ويعتبر انتهاء عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري نقطة فارقة في الرحيل بشكل مجاني، مما يجعل الأندية الخليجية تستغل هذه النقطة وضمه دون أي تكاليف أو مبالغ إضافية لشراء عقده من القلعة الحمراء.

عرض سعودي وآخر خليجي

وقد تلقى علي معلول العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، ويأتي أبرزها من نادي التعاون السعودي، والذي يريد ضم اللاعب وبشدة لتدعيم الجبهة اليسرى في صفقة انتقال حر، مع زيادة راتب معلول عما كان يحصل عليه مع النادي الأهلي.

وبجانب عرض التعاون السعودي، يرغب أحد الأندية الخليجية في الحصول على خدمات علي معلول بشكل كبير، مستغلًا إنتهاء تعاقده مع الأهلي، ورغبته في زيادة راتب اللاعب التونسي خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

ومنذ عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تنزانيا عقب مواجهة فريق سيمبا، لم يفتح مسؤولي القلعة الحمراء ملف تجديد عقد اللاعب علي معلول، في ظل رغبة المارد الأحمر في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد بجانب تخفيض الراتب بسبب ارتفاع سعر الدولار، ورغبة التونسي في التجديد لمدة موسمين مع زيادة الراتب.

مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب العودة من تنزانيا  بعد تحقيق الفوز أمام سيمبا بهدف دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، حيث تقام أحداث المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: موديست ، رضا سليم، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي