عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة سيمبا التنزاني بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب العودة من تنزانيا  بعدما حقيق الفوز أمام سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: موديست ، رضا سليم، بيرسي تاو.

مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

سجل أحمد نبيل كوكا، هدف تقدم الأهلي، في الدقيقة 4 من زمن الشوط، بعد متابعة عرضية من محمد هاني، كما استغل الارتباك الدفاعي للاعبي سيمبا، ليضع الكرة داخل الشباك بعد تصدي الحارس لها، ويُعلن تقدم الأحمر خلال النصف الأول من المباراة.

شهد الشوط، سيطرة من جانب لاعبي سيمبا بالتحديد خلال الربع ساعة الأخيرة، لكن لولا براعة شوبير في التصدي للكرات من جانب لاعبي سيمبا، لكان تقدم الفريق التنزاني على ضيفه.

وتعد تلك المرة الأولى التي يحقق فيها الأهلي، الفوز على سيمبا خارج ملعبه.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية، الظروف كانت ضد الأهلي في مباراة اليوم، خاصة أننا كان لدينا عدد من اللاعبين مع منتخب مصر بجانب ظروف الطقس ولكن تمكن الفريق أن يحقق الفريق في النهاية.

وزاد مارسيل كولر، أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير في المباراة، وعلى الرغم من العدد القليل لهم في المباراة إلا أنني أكون سعيد للغاية بتواجدهم، وأتمنى تواجدهم بشكل كبير في القاهرة.

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، الذي يمكث بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية التي تعارض لها قبل 3 أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

تابع موقع تحيا مصر علي