عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتخفيضات 25%.. طرح منتجات كحك العيد بمنافذ التموين.. اعرف الأسعار

تحيا مصر

كشف اللواء علي أشرف رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، تفاصيل طرح الوزارة كحك العيد بتخفيضات تصل إلى 25%.

"التموين" تكشف تفاصيل طرح منتجات كحك العيد بتخفيضات تصل إلى 25%

وقال «أشرف»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: "ستطرح في منافذ مستقلة منعا من حدوث تداخل في استخدام كروت الخبز البلدي".

وأضاف: "منافذنا منتشرة على مستوى محافظتي القاهر والجيزة بواقع 15 منفذا بالإضافة إلى كل مجمعات السلع الغذائية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في جميع المحافظات بالوجه البحري والوجه القبلي".

طرح منتجات كحك العيد بمنافذ التموين

وتابع: "نحن معنيون بتوفير منتجات رمضان للشعب المصري، وكُلفنا بتوفير منتجات كحك العيد بجودة عالية وأسعار متميزة تحقق التوازن في الأسعار للتعامل مع موجة الغلاء، وسنطرح البسكويت والكعك والبوتيفور وتبدأ من 1 كيلو والأسعار تبدأ من 140 جنيه للكيلو، وسنطرح أيضا العلب المشكلة التي تصل إلى 5 كيلو ويبدأ سعر العلبة من 155 جنيه".

أسعار الكحك والبسكويت

وهي علبة بسكويت نشادر بسعر 150 جنيهًا، كعك سادة بسعر 150 جنيهًا، وكعك ملبن بسعر 140 جنيهًا. أما بالنسبة لكعك المكسرات فيبلغ سعره 210 جنيهات، وغريبة السادة تباع بسعر 160 جنيهًا للكيلو، بينما تصل أسعار غريبة اللوز إلى 200 جنيه. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر بيتي فور عادي بسعر 170 جنيهًا، وبيتي فور لوكس بسعر 200 جنيه، وبيتي فور سابليه بسعر 200 جنيه. وأخيرًا، يُمكن شراء الكوكيز بسعر 170 جنيهًا.

ويبدأ سعر بسكويت العيد السادة من 130 جنيهًا للكيلو، فيما يبدأ سعر كحك العيد السادة من 150 جنيهًا للكيلو. أما بالنسبة للبيتي فور، فسجلت أسعاره تبدأ من 170 جنيهًا للكيلو، وكذلك للغريبة التي بدأت أسعارها من 170 جنيهًا للكيلو أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي