عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رودريجو: تواجد مبابي مشكلة كبيرة ومستعدون لمواجهة مانشستر سيتي

رودريجو
رودريجو

تحدث الدولي البرازيلي رودريجو لاعب فريق ريال مدريد ، عن عودته للتهديف من جديد، وذلك بعد الفوز على فريق أتليتك بيلباو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وقد حقق فريق ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره أتليتك بيلباو بهدفين دون رد، حيث سجل أهداف المارينجي اللاعب البرازيلي رودريجو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

تصريحات رودريجو 

وقال رودريجو خلال تصريحاته مع قناة ريال مدريد، "إنه يوم مميز للغاية، وأن أسجل بقميص ريال مدريد إنه أمر مهم ويسعدني دائمًا، أنا سعيد بتحقيق الفوز ومواصلة تصدر الدوري".

وأكمل، "أحب التسجيل في كل مرة أتواجد في الداخل وأسدد في الزاوية البعيدة للحارس، إنها لعبة جيدة وأحب أن أؤديها بهذا الشكل، لقد حققنا ثلاث نقاط مهمة، ويجب علينا مواصلة الإنتصارات لنقترب من اللقب".

وعن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قال رودريجو، "إعتقد أن مبابي سيكون معنا قريبًا كما يقول الصحفيين، أنا أثق دائما في كلامهم، ولكن لا نعرف ماذا سيحدث في الأيام المقبلة".

وقال رودريجو عن تعاقد المارينجي مع مواطنه إندريك، "سيكون هناك مشاكل كثيرة للمديرالفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن بالتأكيد ستكون مشكلة جيدة، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وعن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، قال مهاجم ريال مدريد، "علينا الاستعداد لمواجهة السيتي مرة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا، نحن نستعد بشكل جيد، وستكون مباراة رائعة".

ترتيب الدوري الإسباني

ويقترب فريق ريال مدريد لقب بطولة الدوري الإسباني بمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأت منذ بداية شهر مارس الماضي.

كما شهدت الجولة فوز ثمين لفريق برشلونة بهدف نظيف بتوقيع رافينيا، أمام فريق لاس بالماس على ستاد لويس الأوليمبي، ليستمر مسلسل مطاردة فريق ريال مدريد متصدر بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت المراكز الخمس الأولى في جدول ترتيب الدوري الإسباني على النحو التالي :-

1-ريال مدريد برصيد 75 نقطة 

2-برشلونة برصيد 67 نقطة

3-جيرونا برصيد 65 نقطة 

4-اتليتك بلباو برصيد 56 نقطة 

5-اتليتكو مدريد برصيد 55 نقطة 

5-اتليتكو مدريد برصيد 55 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي