عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بذبح عامل خردة بسبب خلافات مالية في الغربية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في مقتل عامل الغربية والذي لقى مصرعه على يد زميل له في العمل بسبب خلافات مالية بينهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في مقتل عامل الغربية.

تفاصيل مقتل عامل خردة الغربية

تمكنت وحدة مباحث قسم اول طنطا، بمحافظة الغربية، من كشف ملابسات العثور على جثة عامل خردة عثر عليه مذبوحا بسلاح ابيض داخل مخزن بمنطقة العجيزى، حيث تبين انه قتل على يد زميل له فى العمل بسبب خلافات مالية بينهم.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول طنطا، بورود بلاغات من الاهالى بعثورهم على جثة شخص يدعى احمد عبد الرازق يبلغ من العمر ٣٩ سنة عامل خردة مصاب بجرح قطعى فى الرقبة داخل مخزن.

القبض على قاتل عامل الخردة في الغربية

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وبالكشف عن الجثة تبين انه مصاب بجرح ذبحى فى الرقبة من سلاح ابيض، والتحريات اكدت انه قتل على يد زميل يعمل معه فى مخزن خردة، ونشبت بينهم مشادات كلامية بسبب خلافات مالية بينهم فقام المتهم بذبحه وتركه جثة هامدة.

وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنشاوى للكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم ويدعى " اسلام. ع " وايداعه فى ديوان عام قسم اول طنطا، تحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.

تفاصيل مقتل نجار الغربية على يد جاره

فيما شهدت منطقة العجيزى التابعة لدائرة اول طنطا، بمحافظة الغربية، مقتل نجار على يد جاره اثر اصابته بنزيف داخلى نتيجة الاعتداء عليه ضربا بالعصا فى مشاجرة دامية، وتم القبض على المتهم.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول طنطا،  بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل شخص يدعى احمد ابراهيم يبلغ من العمر ٦٢ سنة ويعمل نجار على يد جاره اثر التعدى عليه بعصا فى مشاجرة .

وانتقلت قوة امنية وعلى راسها رئيس مباحث قسم اول طنطا الى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيقات ان المجنى عليه مصاب بنزيف داخلى اثر التعدى عليه بعصا وتوفى فور نقله الى المستشفى العام متاثرا باصابته، كما انه يتمتع بسمعة طيبة بين اهل المنطقة، ونشبت مشادات كلامية مع المتهم ويدعى " زياد " فقام بضربه بعصا خشبية .

وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة ومعرفة اسباب المشاجرة، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم وايداعه فى ديوان عام قسم اول طنطا، تحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي