عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 22.. نصار يخلص حنة من قضية قتل زوج والدتها

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22 والتي تم عرضها على منصة شاهد الالكترونية، بذهاب خضر "طارق لطفي" الى خميس "صلاح عبد الله" ليحاول أن يوقعه في حنة زوجة نصار والذي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، حيث يخبره بأنها تسببت في قتل زوج والدتها.

مسلسل العتاولة الحلقة 22

وشهدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22 أيضا والتي رصدها موقع تحيا مصر، محاولة خضر "طارق لطفي" أن يصنع عمه خميس بإقناع نصار "أحمد السقا" أن يضع يده في يد عيسى الوزان حتى لا يقتل الأخير عائلة العتاولة.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا 

وتستكمل الأحداث باجتماع عيسى "باسم سمرة" مع هدى الاتربي ومحمد التاجي، عمرو عثمان، فاتن سعيد، ليخبرهم بأن هاتفه تمت سرقته ويبدأ في التحقيق معهم ورغم انكار الجميع علاقته بهذا الأمر ، إلا أن فاتن تؤكد له بأن هاتقه سهل معرفة مكانه عقب سرقته، ويأمرها بأن تعرف مكانه ولكن بدون تدخل الشرطة.

نصار يسرق هاتف عيسى وينقذ حنة من قضية قتل زوج والدتها

ويفاجيء نصار "أحمد السقا" حنة "زينة" بسرقة هاتف عيسى الذي يحتوى على تسجيل اعترافها بقتل زوج والدتها فرج، على الجانب الآخر يوجد  الثبتي "أحمد كشك" والذي يدخل على باسم سمرة، ويخبره بأنه علم الشخص الذي ضرب عليه نار وكان يريد قتله، وهو رجل أجرته هندية زوجة الدخاحني  "محمد نجاتي".

مسلسل العتاولة 

وتنتهي أحداث الحلقة 22 من مسلسل العتاولة بذهاب نصار "أحمد السقا"  وخضر "طارق لطفي" إلى حارة العتاولة، ويخبرهم عامل المقاهي بأن سعد جاء وفضح شقيقتهما شادية "مريم الجندي" وأخبرهما بأنه كان متزوجها عرفي ومعه ما يثبت ذلك، ويظهر عليهما ملامح الدهشة والاستغراب من حديث عامل القهوة، وتغلق أحداث العمل عند تلك اللقطة في جو من الإثارة والتشويق.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا

جدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرا، ومحمد الناجي، وهدى الاتربي، وفريدة سيف النصر، وعدد من نجوم الفن الاخيرين، وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة في إطار شعبي وذلك على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي