عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 20.. محاولة قتل عيسى الوزان

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

انطلق عرض مسلسل العتاولة الحلقة 20 أمس الجمعة الموافق 29 مارس عبر منصة شاهد الإلكترونية، وقد تضمن العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي بدورها زادت من حماس الجمهور للحلقات القادمة من العمل، ومتابعة باقي الأحداث وأفعال الأبطال والشخصيات.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 20

بدأ مسلسل العتاولة الحلقة 20 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بمحاولة قتل عيسى الوزان ضربا بالرصاص، وبعدها يدخل الشك إلى قلب الوزان بأن نصار هو من حاول قتله، ويسعى في التأكد من ذلك، وعلى صعيد آخر حرص نصار على مواصلة البحث عن الدكتور سامي جاد الذي كان يتولى علاج فرج زوج توحيد قبل أن يقوم عيسى الوزان بقتله، ويوجه اتهام لحنة بأنها من قتلته.

بوستر مسلسل العتاولة

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 20

ورصد مسلسل العتاولة الحلقة 20 اطمئنان خضر على عيسى الوزان، ويوبخه بألا يتسامح في محاولة قتله، ووعده بأنه في حالة ثبوت أن نصار هو من حاول قتله فسيقضي على العتاولة، وفي مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 20 يطلب سعد من عاطف أن ينشر مقاطع فيديو لشادية شقيقة العتاولة، ولكن يرفض عاطف ذلك، ويخبره بأن يضع كل تركيزه في الاستيلاء على ذهب المعلمة سترة.

وكانت قد شهد مسلسل العتاولة الحلقة 19 قيام شادية باشعال النيران في نفسها، بسبب أن أخبر سعد أهلها بأنه متزوج منها قبل عاطف.

قصة وأبطال مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يعرض يوميا عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد نجاتي، باسم سمرة، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان ونصبان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي