عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من كولر.. تحرك جديد من الأهلي لتحصين دفاع القلعة الحمراء

كولر
كولر

كشفت العديد من التقارير الجزائرية صباح اليوم الإثنين، عن دخول مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي اتحاد العاصمة، وذلك من أجل التعاقد مع مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر وتحصين دفاع الأهلي

وقد شدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضرورة التعاقد مع مدافع خلال سوق الانتقالات الصيفي، وذلك من أجل تحصين دفاع القلعة الحمراء قبل خوض منافسات الموسم المقبل.

واستقر مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لتدعيم خط دفاع النادي الأهلي، بعد الاستقرار على رحيل اللاعب محمود متولي بسبب كثرة الإصابات المتكررة.

وخلال إحدى التصريحات التلفزيونية الجزائرية، والتي كشفت عن رغبة مسؤولي النادي الأهلي في الوصول لإتفاق مع المدافع زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، وذلك بناء على رغبة مارسيل كولر، في ظل امتلاك اللاعب شرطًا جزائيًا بقيمة 650 مليون يورو، لكن الأهلي يسعى لاستغلال العلاقات الطيبة بين الناديين لإنهاء الاتفاق بينهما.

عرض سعودي وآخر خليجي

اقترب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد أحد العروض السعودية للتعاقد معه بمبلغ مالي كبير.

وقد تلقى علي معلول العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، ويأتي أبرزها من نادي التعاون السعودي، والذي يريد ضم اللاعب وبشدة لتدعيم الجبهة اليسرى في صفقة انتقال حر، مع زيادة راتب معلول عما كان يحصل عليه مع النادي الأهلي.

وبجانب عرض التعاون السعودي، يرغب أحد الأندية الخليجية في الحصول على خدمات علي معلول بشكل كبير، مستغلًا إنتهاء تعاقده مع الأهلي، ورغبته في زيادة راتب اللاعب التونسي خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

ومنذ عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تنزانيا عقب مواجهة فريق سيمبا، لم يفتح مسؤولي القلعة الحمراء ملف تجديد عقد اللاعب علي معلول، في ظل رغبة المارد الأحمر في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد بجانب تخفيض الراتب بسبب ارتفاع سعر الدولار، ورغبة التونسي في التجديد لمدة موسمين مع زيادة الراتب.

تابع موقع تحيا مصر علي