عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار : مراتي إضاءة حياتي وبعترف بغبائي في التكنولوجيا

إياد نصار
إياد نصار

حل الفنان إياد نصار ضيفا على برنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١ في رمضان، وكشف من خلاله العديد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية.

إياد نصار: بعترف بغبائي في التكنولوجيا 

وقال إياد نصار في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إن عمله هو الجزء الأهم مشاركته مع الجمهور خاصة في زمن السوشيال ميديا، وأحيانا ينشر صورا مع الأصدقاء واللحظات المميزة لكن أسرته تظل بعيدة تماما. 

إياد نصار في برنامج ألبوم صور 

واعترف إياد نصار بعدم معرفته بفنون التعديل على الصور قائلا:"أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور". 

إياد نصار: مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف مبتكلمش

وأوضح إياد نصار تفاصيل في شخصيته قائلا: "مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم مبتكلمش ولا بسأل مالك وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر". 

إياد نصار 

ووصف إياد نصار الصورة النمطية عن الغير بأنها استسهال وفخ نقع فيه ومع تطورنا إنسانيا بندوك إنه ده غلط. 

إياد نصار: مراتي عاملالي إضاءة مهمة في حياتي ومساعدني في شغلي 

وتحدث إياد نصار عن زوجته قائلا: "مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي ومساعداني في شغلي وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا بتعرف إنه ده مش أنا  وبتستناني أرجع".  

واستطرد إياد نصار قائلا: "أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانيه من حياتي زي السفر  والخروج أو على مكتبي وقت القراءة". 

وقال إياد نصار إنه فرد من أسرة كبيرة مكونة من ٨ أخوة وأخوات  موضحا:" الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم".

إياد نصار في مسلسل صلة رحم

وكانت آخر أعمال إياد نصار مشاركته في مسلسل صلة رحم والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة أسماء ابو اليزيد والفنان عابد عناني والفنانة يسرا اللوزي، وتدور أحداثه حول تأجير الأرحام وهي قضية جدلية أثارت اهتمام عدد كبير من الجمهور، فضلا عن عدد من عمليات الإجهاض وموقف الدين والعلم من كل تلك الأشياء.

تابع موقع تحيا مصر علي