عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

افلام بإيرادات ضعيفة ومسلسلات لم يشاهدها أحد.. خطوات حسن الرداد تقوده للفشل

حسن الرداد
حسن الرداد

حسن الرداد.. رغم سعيه لأخذ خطوات كثيرة واجتهاده من الناحية الفنية بالمشاركة في عدد من المواسم السينمائية والدرامية إلى أن النتيجة تكون واحدة وهي "الفشل"، وهو ما أثار تعجب عدد كبير من الجمهور وأصبح العديد يتسائل عن سبب هذا الفشل، وهل يعود إلى انعدام الموهبة عند الفنان الشهير، أم نقص في الترويج له كممثل ولأعماله الفنية التي يخوض بطولاتها، وهل يستحق الرداد أن يأخذ أدوار بطلولة أخرى، أما يتراجع ويكتفي بتلك المحاولات التي تقوده إلى نفس الطريق دائما في عدم النجاح، واليكم تقرير مفصل ينشره تحيا مصر عن حسن الرداد.

أفلام كثيرة بإيرادات ضعيفة 

لا يفوت الفنان حسن الرداد فرصة عليه بالمشاركة في منافسة أفلام دور العرض السينمائية ولعل آخرها فيلم بلوموندو، الذي لم يكن نجاحه كبيرا مقارنة بالأعمال المعروضة في ذلك الوقت، حيث لم يصل في أي يوم الى المليون جنيها ولكن تحجج حسن الرداد بأن السبب هو ظروف عرض الفيلم والتي تزامن مع حزن الوطن العربي لما يحدث في غزة، لذا لم يكن حضورهم إلى السينما بكبير.

فيلم بولموندو 

ولكن بالتطرق إلى أعمال حسن الرداد السينمائية الأخرى، سنجد أن معظمها في نظر الجمهور من الأفلام "الهابطة"، حيث لم يوجد بها أي فكرة بسبب اعتماد الرداد على الكوميديا الزائدة عن الحد دون مراعاة ذكاء الجمهور، ولا سيما العمل الوحيد الذي حقق نجاح كبير في السينمات هو فيلم "توأم روحي" وذلك بسبب مساندة النجمة أمينة خليل والنجمة عائشة بن أحمد له.

فشل ملحوظ في الدراما الرمضانية 

لم يحقق حسن الرداد مراده في السينما، فقرر أن يخوض بطولة مطلقة له بعدد من الأعمال الدرامية ضمن منافسة مسلسلات رمضان وبدأ تلك الأعمال بمسلسل بابلو والذي تم عرضه في رمضان 2022، وهو العمل الذي عند وصفه يمكن أن يطلق عليه "لم يسمع عنه أو يشاهده أحد" سواء في الشارع المصري أو على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار صناعه إلى أن المشكلة تكمن في قلة الترويج لهذا العمل قبل عرضه لذا لم يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور.

الفنان حسن الرداد 

قرر الرداد خوض تجربة البطولة المطلقة في رمضان 2024 مرة أخرى، وذلك من خلال مسلسل محارب الذي يعرض في الفترة الحالية، وتعلم حسن الرداد فيه من تجربته السابقة في مسلسل بابلو فقام بحملة ترويجية كبيرة له على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن لم يحظى العمل أيضا بمشاهدة كبيرة مقارنة بالأعمال الفنية المعروضة في الفترة الحالية.

هل يعاني حسن الرداد من انعدام الموهبة

وهنا يبقى السؤال، هل تكمن المشكلة في حسن الرداد نفسه كبطلا لهذه الأعمال وأن انعدام موهبته هي سبب من أسباب فشلها؟ وهل سيحاول الرداد في الفترة المقبلة أن يفكر جيدا في انتقاء أدواره؟، هذا ما سيكشفه الفنان بنفسه خلال الأعمال الفنية المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي