عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أرسنال: فعلنا ما لم تفعله الفرق مع السيتي منذ 3 سنوات

أرتيتا مدرب أرسنال
أرتيتا مدرب أرسنال

يستمر البحث عن تصريحات مايكل أرتيتا، حيث خرج وتحدث الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال وأكد أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام السيتي قائلًا : المباراة كانت صعبة علينا حقًا لكني أعتقد بأننا قدمنا أداءًا جيدًا على مستوى الدفاع، الخروج بشباك نظيفة أمام السيتي في الاتحاد أمر من الصعب تحقيقه، طوال الـ 3 سنوات الأخيرة لم يستطع أي فريق إيقاف مانشستر سيتي عن التسجيل في ملعبه، الاتحاد من أصعب الملاعب في أوروبا، عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالتعادل السلبي، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال.

تصريحات مدرب أرسنال

وأضاف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : كنا متميزين جدًا على المستوى الدفاعي، لكن على المستوى الهجومي الأمر لم يكن جيدًا بما يكفي، كان علينا أن نقوم بالضغط على لاعبي فريق مانشستر سيتي في أعلى الملعب من الثلث الأخير، لكن هذا لم يحدث، يجب علينا في المباراة القادمة أن نتحلى بالهدوء الكافي.

وتابع مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال : لقد خرجنا بشباك نظيفة أمام مانشستر سيتي في مباراتي الموسم، أمر كبير يدعو للفخر، وهذا يُعبر عن مدى التزام اللاعبين بالجوانب الدفاعية التي منحتها لهم ومنع خطورة فريق مانشستر سيتي.

وعن بوكايو ساكا قال مايكل أرتيتا : ساكا كان مصابًا طوال الفترة الماضية، ولم يتدرب قبل مانشستر سيتي سوى يوم واحد، لديه مشاكل في القدم لكن أعتقد أنها بسيطة، لم أرد المخاطرة بدفع ساكا لـ 90 دقيقة أمام مانشستر سيتي.

واختتم الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني تصريحاته : نحن نتحسن كثيرًا عن ما حدث الموسم الماضٍ، ومنافستنا في هذا العام أفضل من العام الماضي، لكن لكي نستطع تحقيق البطولة في نهاية المنافسة هي الفوز، واليوم لم نفز، المباراة انتهت بالتعادل، يجب علينا أن نتحسن أكثر لكي نحقق الفوز في المرات القادمة.

ويستعد فريق ارسنال لمواجهة فريق لوتون تاون على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي