عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلم: رجعت لخطيبتي ومأعلنتش عشان متقولش ده بتاع تريند

مسلم و خطيبته
مسلم و خطيبته

أعلن مطرب المهرجانات مسلم، عودته لخطيبته بعد 18 يوما فقط من فسخ الخطوبة، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج اسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار، كاشفا عن سبب هذا الانفصال.

مسلم يعلن عودته لخطيبته

وقال مطرب المهرجانات الشعبية مسلم في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا رجعت لخطيبتي ومحدش يعرف، ومرضتش أعلن عشان الناس متقولش ده بيعمل تريند”. 

مسلم يعلن عودته لخطيبته

وعن سبب فسخ الخطوبة، قال مسلم، الحقيقة الغلط من عندي، وأنا بحبها 50 في المية.

مسلم ضيف على برنامج أسرار 

ومن المقرر أن يتحدث مسلم في برنامج أسرار عن حياته الشخصية، وأزمته الشهيرة مع طليقته وأم طفله الوحيد، وحقيقة خيانته لها بعد أشهر من الزواج، كما يفجر مفاجأة عن خطيبته الجديدة وسبب إعلانه الانفصال عنها، والمقارنة بينه وبين مطربي المهرجانات الشعبية مثل عصام صاصا.

مطرب المهرجانات الشعبية مسلم

وجدير بالذكر، أن برنامج أسرار تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

طليقة مسلم تفتح النار عليه 

وكان قد فتحت طليقة مسلم النار عليه، حيث قالت في منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: طلب الرجوع كالعادة ورفضت حقي المادي أنا اعتبرته زكاة عن ابني، لكن حق ابني المادي أنا هاخده تالت ومتلت، ولو على حقي المعنوي فأنا خدته يوم ما قررت أبعد وأبدأ حياة جديدة ليا ولـ ابني.

وكانت قد أعلنت خطيبة مسلم انفصالها، حيث كتبت في ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله إن كل حاجة بانت بدري.. جت بسيطة، عقول فارغة، أنفس مريضة، تطفلات غبية، مشاعر كاذبة، ناس محبين للكلام المستهلك، مجتمع غبي ومقرف.

يذكر، أنه تألق مسلم بأغنية عز والأغنية من إنتاج سلطان الشن، غناء مسلم وتصميم الفيديو والبوستر لأحمد محمد، ويطلق عليها اسم عز أو "أنا واحد مش طايق حد"، كما غنا أغنية أخيرة لإعلان بازوكا لمأكولاد “فرائد تشكين”.

تابع موقع تحيا مصر علي