عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرق فلوسها ورفض يتجوزها.. اعترافات المتهمة بإشعال النيران في عشيقها بـ العمرانية

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة سيدة العمرانية والتي سطرت انتقام مثيرة ومأساوي لعشيقها بعدما أشعلت النيران فيه، بعدما سرق أموالها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة سيدة العمرانية.

القصة الكاملة لاشعال سيدة النيران في عشيقها

أدلت - سيدة العمرانية - المتهمة بإضرام النيران في عشيقها بالجيزة بإعترافات تفصيلية عن جريمتها حيث قررت بأنها قررت الانتقام منه بسبب الاستيلاء على أموالها حيث أشعلت فيه النيران بعدما وعدها بالزواج منها وتركته يصارع الموت.

وقالت سيدة العمرانية المتهمة بإشعال النيران في عشيقها، بأنها تربطها علاقة عاطفية مع المصاب وأنه وعدها بالزواج منها إلا أنه ظل يماطلها ثم رفض ذلك وقام بالاستيلاء على أموالها وتركها بعد سحب كل أموالها منها قما كان منها سوى الانتقام منه.

اعترافات المتهمة بإشعال النيران في عشيقها

حيث اعترفت المتهمة بإشعال النيران في عشيقها بـ العمرانية، بأنه وعدها بالزواج منها وسرق كافة أموالها وتركها مما جعلها تفكر في طريقة للانتقام منها، حيث قامت بإشعال النيران فيه وجرى نقله إلى المستشفى مصابا بنسبة حروق 60% وحالته غير مستقرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإشتعال النيران في شاب بأحد الشوارع في منطقة العمرانية، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

القبض على المتهمة بإشعال النيران في عشيقها

بالانتقال والفحص تبين اشتعال النيران في شخص في العقد الرابع من العمر، مصاب بنسبة حروق 60% وحالته حرجة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وشكلت أجهزة مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعى فاطمة بالغة من العمر 46 سنة، تربطها علاقة عاطفية بالمجني عليه، وتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبمواجهتها اعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة لقيامه بالحصول منها على أموال رفض ردها اليها وايضا رفض الزواج منها مما جعلها تقوم بإشعال النيران فيه، وتم إخطار النيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي