عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 22.. صدمة أسرة حسن الرداد

مسلسل محارب
مسلسل محارب

انطلق اليوم الإثنين عرض مسلسل محارب الحلقة 22 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة التي بدورها غيرت مجرى قصة المسلسل.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 22

بدأت أحداث مسلسل محارب الحلقة 22 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بعلم ضابط المباحث أن إبراهيم شقيق محارب الذي يجسد شخصيته الفنان محمود ياسين جونيور ألقى بنفسه من مبنى النيابة العامة وذلك بعد أن اتخذت النيابة قرارا حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، ومن جانبها طالب بتكثيف المباحث عينها على منزل محارب والمشرحة إلى أن يتم القبض على حسن الرداد.

مسلسل محارب

ورصد مسلسل محارب الحلقة 22 عتاب ابن عم محارب لشقيقه وذلك بعد أن عرف بأنه يخطط لقتل عزيز محارب بعد أن قررت جدته بعودة أراضيه مرة أخرى، وطالب بنزول شقيقه من السيارة وعدم الحديث معه مرة أخرى بسبب تصميمه على قتل محارب.

مسلسل محارب الحلقة 21

ورصد مسلسل محارب الحلقة 21 ذهاب المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر " لجيهان "نرمين الفقهي" ويهددها على غدرها به، ويتفق معها أنهم يجب أن يكونا في نفس الطريق حتى اذا خسر احد يخسر الأثنان سويا، ويهددها اذا غدرت بيه سترى وجة لم تراه، فتوافق نرمين الفقهي على كلامه وعندما ذهب تفكر كيف ستصرف معه.

أبطال مسلسل محارب

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي